النواب يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبدالله لتدريب 75 شابا للعمل مساعدين بحثيين للنواب...صور المحكمة الإداريّة العُليا تُلغي قرارا لمجلس عمداء الجامعة الأردنيّة بخصوص ترقية أحد أعضاء الهيئة التدريسيّة عمة السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني في ذمة الله ‎الجفاف يهدد الحياة الزراعية في الأردن‎ البحث الجنائي : اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 والقاء القبض على الفاعل والعثور على بقايا من جثة المغدور بنك الإسكان يجدد شراكته مع جمعية قرى الأطفال الأردنية (SOS في حادثة غريبة ...التبليغ عن جريمة قتل فتاة وقعت قبل 20 عاما والقاء القبض على المتهم في الزرقاء "انطلاقة مشروع الموازنات التشاركية لبلدية الضليل”...صور الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...الإصلاح السياسي ..رؤية ملكية ثابتة قصة تحالف الإسلاميين والليبرالين في الأردن؟ ومن يشكل الحكومة القادمة؟ التجربة المغربية تسطع وترتيبات إقليمية..والمحافظون ينتظرون بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن البوتاس العربية" و" صندوق اموال الضمان" يبحثان سبل التعاون المستقبلي المشترك...صور دول تقدم جرعة ثالثة معززة للقاح سينوفارم وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله

القسم : منوعات
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
نشر بتاريخ : Fri, 02 Apr 2021 10:04:07 GMT
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير .
ناطق نيوز
نفذ فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة تعقيم طبي شامل لمبنى مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية في لواء البيادر وادي السير .

وفي نهاية اليوم اكد قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي السيد " يزن ابو هزيم " ان متطوعين الفريق أتموا المبادرة التطوعية بروح الفريق الواحد وانجزوا المهمة كما يجب تماشيا مع الوضع الوبائي مع مراعاة استخدام أدوات السلامة العامة محافظين على التباعد .

وذكر ابو هزيم ان مثل هذه المؤسسات والدوائر الحكومية بحاجة لتعقيم مستمر وبشكل دوري نتيجة ارتفاع عدد مراجعة المواطنين لتلك الدوائر . 

واعربت مدير التنمية الاجتماعية - وادي السير السيدة دلال خليفات بالشكر والتقدير لكافة متطوعين العطاء التنفيذي لما لهم من أنشطة ومبادرات من شأنها رفعة المجتمع وسلامة الوطن واهله . 

وكذلك اثنى مدير صندوق المعونة الوطنية - وادي السير السيد فراس داروقة الطاقات التطوعية التي يقدمها العطاء التنفيذي والتي شملت مؤسسات حكومية بالاضافة لمختلف الجوانب التي تبناها الفريق .

وختم ابو هزيم ان فريق العطاء التنفيذي التطوعي على أتم الاستعداد لتنفيذ كل ما يراه في مصلحة الوطن وأبناءه مقدما الشكر والثناء لمتطوعين العطاء التنفيذي الذين يبادرون بالإنفاق على مختلف ما يقدمون من مبادرات دون دعم اي جهة ودون جمع اي مال او تبرع بل عاهدوا الله بان يبقى العطاء التنفيذي يجدف مع الوطن وشبابه واهله .

مقر الفريق :-ضاحية الياسمين - مقابل بنك القاهرة عمان - مجمع السلام - الطابق الاول - مكتب رقم ( ٤ ) 

للتواصل يرجى الاتصال على الرقم المباشر لقائد ومؤسس الفريق ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ )

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر