النواب يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبدالله لتدريب 75 شابا للعمل مساعدين بحثيين للنواب...صور المحكمة الإداريّة العُليا تُلغي قرارا لمجلس عمداء الجامعة الأردنيّة بخصوص ترقية أحد أعضاء الهيئة التدريسيّة عمة السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني في ذمة الله ‎الجفاف يهدد الحياة الزراعية في الأردن‎ البحث الجنائي : اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 والقاء القبض على الفاعل والعثور على بقايا من جثة المغدور بنك الإسكان يجدد شراكته مع جمعية قرى الأطفال الأردنية (SOS في حادثة غريبة ...التبليغ عن جريمة قتل فتاة وقعت قبل 20 عاما والقاء القبض على المتهم في الزرقاء "انطلاقة مشروع الموازنات التشاركية لبلدية الضليل”...صور الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...الإصلاح السياسي ..رؤية ملكية ثابتة قصة تحالف الإسلاميين والليبرالين في الأردن؟ ومن يشكل الحكومة القادمة؟ التجربة المغربية تسطع وترتيبات إقليمية..والمحافظون ينتظرون بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن البوتاس العربية" و" صندوق اموال الضمان" يبحثان سبل التعاون المستقبلي المشترك...صور دول تقدم جرعة ثالثة معززة للقاح سينوفارم وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله

القسم : منوعات
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة
نشر بتاريخ : Sun, 11 Apr 2021 09:20:18 GMT
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة

ناطق نيوز - أعلنت مجموعة سدين العالمية، ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس هاني صلاح، إطلاق عدد من النشاطات احتفالا بمئوية الدولة الأردنية الخالدة.

وقالت المجموعة في تصريح صحفي، أن النشاطات تشمل عددا من البرامج الاحتفالية في مختلف الشركات والمؤسسات التعليمية التابعة للمجموعة.

وبينت المجموعة أن مختلف شركاتها العاملة في الأردن، من مقاولات وغيرها، إضافة إلى مدارس الميار الدولية، ستعمل على إقامة نشاطات واستضافة شخصيات وقامات وطنية لتسليط الضوء على مئوية الدولة، والإنجازات الكبيرة التي تحققت منذ تأسيس الوطن إلى يومنا هذا.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس هاني صلاح عن خالص التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، أدام الله مجده وأعز ملكه، ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حفظهم الله ورعاهم، معربا عن أصدق آيات الولاء والانتماء للعرش الهاشمي ولثرى الأردن الطهور.

وبين أن مجموعة سدين كانت وستبقى في خدمة تطلعات جلالة الملك و ولي عهده الأمين، وستستمر على الدوام في دعم عجلة الاقتصاد والتنمية في الوطن.

وشدد رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين العالمية على أن الأردن يخط اليوم و عبر مئويته، عنواناً جديداً لمستقبل أكثر إشراقا بعزم ووحدة قيادته الحكيمة وشعبه الأصيل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر