توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : منوعات
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة
نشر بتاريخ : Sun, 11 Apr 2021 09:20:18 GMT
مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة

ناطق نيوز - أعلنت مجموعة سدين العالمية، ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس هاني صلاح، إطلاق عدد من النشاطات احتفالا بمئوية الدولة الأردنية الخالدة.

وقالت المجموعة في تصريح صحفي، أن النشاطات تشمل عددا من البرامج الاحتفالية في مختلف الشركات والمؤسسات التعليمية التابعة للمجموعة.

وبينت المجموعة أن مختلف شركاتها العاملة في الأردن، من مقاولات وغيرها، إضافة إلى مدارس الميار الدولية، ستعمل على إقامة نشاطات واستضافة شخصيات وقامات وطنية لتسليط الضوء على مئوية الدولة، والإنجازات الكبيرة التي تحققت منذ تأسيس الوطن إلى يومنا هذا.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس هاني صلاح عن خالص التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، أدام الله مجده وأعز ملكه، ولسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حفظهم الله ورعاهم، معربا عن أصدق آيات الولاء والانتماء للعرش الهاشمي ولثرى الأردن الطهور.

وبين أن مجموعة سدين كانت وستبقى في خدمة تطلعات جلالة الملك و ولي عهده الأمين، وستستمر على الدوام في دعم عجلة الاقتصاد والتنمية في الوطن.

وشدد رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين العالمية على أن الأردن يخط اليوم و عبر مئويته، عنواناً جديداً لمستقبل أكثر إشراقا بعزم ووحدة قيادته الحكيمة وشعبه الأصيل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر