نَقاء .. فَضاء .. القَضاء تبرعان لمستشفى المقاصد لشراء جهاز سونار رباعي الابعاد ووحدة انارة لمن ينعقون ضد الاردن .. وطننا ينعم بنعمة الامن والامان رغم انوفكم افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي بعد تجديده وتحديث مرافقه...صور المهندس أبو هديب يزور شركة النميرة في غور الصافي ويؤكد أهمية إيجاد قنوات تسويقية متنوعة لمنتجاتها الدكتور قيس الصغير ...مبارك التخرج جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات أختطاف الدولة وتدعو المسؤولين للقيام بواجبهم في الدفاع عنها البدور : 50% من الاردنيين فوق 60عام لم يتلقوا المطعوم ..!!! ملتقى أبناء الكرك الثقافي ينتخب العمارين رئيسا والمجالي نائبا للرئيس والمعايطة أمينا للسر وصقر المجالي أمينا للصندوق هذا ما بحثته الأميرة منى الحسين مع السفير القطري سعود آل ثاني...صور الملكية لتحديث المنظومة السياسية تخفيض سن المترشح لمجلس النواب ل25سنة و30%من مقاعد البرلمان للقائمة الحزبية لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الأعيان تبحث واقع شركة البوتاس العربية وإنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية رئيس بلدية سحاب السابق عباس المحارمه يقدم جملة من الملاحظات والمقترحات على قانون البلديات واللامركزية أردنية تُحلق وأسرتها "اقتصاديًا" عبر صناعة الطائرات الورقية الملاحمه يكتب...أسباب إنحسار المد القومي

القسم : منوعات
الاعلامي محمد سعد ينضم لكوكبة من الزملاء في الوطن العربي للترويج للأردن سياحيا
الاعلامي محمد سعد ينضم لكوكبة من الزملاء في الوطن العربي للترويج للأردن سياحيا
الاعلامي محمد سعد
نشر بتاريخ : Mon, 24 May 2021 08:33:22 GMT
ناطق نيوز

انضم الإعلامي محمد سعد إلى وجوه إعلامية كبيرة على مستوى الوطن العربي لدعم السياحة في الاردن خاصة ومصر وتركيا وجورجيا .
حيث سيمثل ويقدم العروض الخاصة والبرامج السياحة المميزة لهذه الشركات من خلال تجربة الإعلام الواقعي والسفر  لتلك المدن السياحة لبث ما تحتويه من سحر خلاب وجمال السياحة فيها  . 
يذكر أنه تم اختيار الإعلامي محمد سعد وجهاً إعلامياً للترويج لخدمات عدة
   شركات سياحية فيما سبق وتحديداً في صيف العام 2019 حيث مثل شركة "مرمرة للسياحة والسفر " في الشمال التركي ورحلات البحر الأسود للترويج لها ودعماً للسياحة فيها .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر