نَقاء .. فَضاء .. القَضاء تبرعان لمستشفى المقاصد لشراء جهاز سونار رباعي الابعاد ووحدة انارة لمن ينعقون ضد الاردن .. وطننا ينعم بنعمة الامن والامان رغم انوفكم افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي بعد تجديده وتحديث مرافقه...صور المهندس أبو هديب يزور شركة النميرة في غور الصافي ويؤكد أهمية إيجاد قنوات تسويقية متنوعة لمنتجاتها الدكتور قيس الصغير ...مبارك التخرج جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات أختطاف الدولة وتدعو المسؤولين للقيام بواجبهم في الدفاع عنها البدور : 50% من الاردنيين فوق 60عام لم يتلقوا المطعوم ..!!! ملتقى أبناء الكرك الثقافي ينتخب العمارين رئيسا والمجالي نائبا للرئيس والمعايطة أمينا للسر وصقر المجالي أمينا للصندوق هذا ما بحثته الأميرة منى الحسين مع السفير القطري سعود آل ثاني...صور الملكية لتحديث المنظومة السياسية تخفيض سن المترشح لمجلس النواب ل25سنة و30%من مقاعد البرلمان للقائمة الحزبية لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الأعيان تبحث واقع شركة البوتاس العربية وإنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية رئيس بلدية سحاب السابق عباس المحارمه يقدم جملة من الملاحظات والمقترحات على قانون البلديات واللامركزية أردنية تُحلق وأسرتها "اقتصاديًا" عبر صناعة الطائرات الورقية الملاحمه يكتب...أسباب إنحسار المد القومي

القسم : منوعات
فيفو تطرح هاتفها الذكي "V21" مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل بتقنية "OIS"
فيفو تطرح  هاتفها الذكي "V21" مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل بتقنية "OIS"
نشر بتاريخ : Thu, 10 Jun 2021 06:08:26 GMT
فيفو تطرح  هاتفها الذكي "V21" مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل بتقنية "OIS" 
ناطق نيوز 
  أعلنت شركة فيفو المتخصصة في تقديم ألاجهزة والخدمات الذكية المتطورة، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "V21" في الأردن ولبنان اعتبارا من العاشر من الشهر الحالي. 
ويعتبر "V21" الأحدث في سلسلة هواتف "فيفو" الطويلة الأمد، والتي تزخر بتاريخ عريق في تزويد المستهلكين بالأجهزة العصرية التي تركز على الكاميرا بسعر تنافسي. 
ويتميز الهاتف الذكي الجديد،  بكاميرا أمامية فريدة من نوعها تعمل بتقنية مُثَبّت الصورة البصري (OIS) والموجودة في واحد من أقل تصميمات الهواتف الذكية سماكة، من أجل تقديم تجربة تجمع التكنولوجيا المتقدمة مع الأناقة.
وتدمج الكاميرا الأمامية للهاتف، التي تبلغ دقتها 44 ميجا بكسل بتقنية (OIS)، بين ميزات مثل البورتريه الليلي (AI Night Portrait) والتصوير الليلي الفائق (Super Night Mode)، وتقنية التركيز البؤري التلقائي المتقدمة، بالإضافة الى تسجيل مقاطع الفيديو بتركيز ثابت بدقة 4K، بهدف تزويد المستخدمين بأفضل الأدوات في فئتها والتي تجعلهم يتمتعون بنمط الحياة العصرية.
 وقال نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة (فيفو) سبارك ني، " لقد طوّرنا مجموعة V21 بناءً على معرفتنا الدقيقة لأكثر ما يقدّره عملاؤنا في هواتفهم"، مبينا أن الكاميرا الأمامية التي تعمل بتقنية OIS تشكل خطوة جوهرية في إعداد معايير الكاميرات الأمامية للهواتف الذكية في المستقبل.
 واضاف أن العالم الافتراضي بينما يواصل سيره نحو الاندماج مع واقعنا الملموس، فإن كاميرا الواجهة الأمامية بتقنية OIS سوف تساعد على إبراز أفضل ما لدى العملاء على الصعيدين الافتراضي والشخصي، وذلك بفضل إضاءتها القوية لصور السيلفي وتصميمها الأنيق وتجربة المستخدم المذهلة.  
   كما يتميز الهاتف المحمول V21 بكاميرا أمامية فريدة من نوعها تعمل بدقة 44 ميجا بكسل ومزودة بتقنية OIS (مُثَبّت الصور البصري) والتثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) والبورتريه الليلي والتركيز التلقائي ومستشعر الضوء المبتكر، وهي تُحدث تآزراً بين البرامج  والأجهزة لالتقاط صور السلفي ومقاطع الفيديو العالية الجودة في أي وقت وفي أي مكان. 
وتلتقط الكاميرا الأمامية للهاتف صوراً ليلية نقية ولقطات الحركة ومقاطع فيديو بتقنية AK، وهي مُصممة لاستحداث تجربة صور متعددة الاستعمالات، حتى في البيئات التي تكون فيها الإضاءة خافتة.
 ويتميز البورتريه الليلي بخوارزمية الذكاء الاصطناعي القوية التي تقلل الضوضاء في الأماكن المظلمة، وتتيح كذلك التركيز والوضوح بشكل أفضل على الوجوه، في حين يعمل مُثَبّت الصور البصري (OIS) على تثبيت الكاميرا من أجل إتاحة قدر أكبر من الضوء.  
 كما تجمع خاصية الإضاءة المزدوجة لصور السيلفي (Dual Selfie Spotlight) بين ضوء الشاشة الخفيف والومضات الأمامية المدمجة والتي تم تصميمها بشكل أنيق في حافة شاشة العرض لتسهيل التقاط الصور ومقاطع الفيديو الليلية الرائعة.  
 ويتميز الهاتف المحمول (V21) بكاميرا خلفية من الطراز الأول، تعمل بتقنية مُثَبّت الصور البصري (OIS) وبدقة 64 ميجا بكسل، وهي مدعومة بمجموعة من الكاميرات الثانوية للتعامل مع اللقطات ذات الزاوية الواسعة واللقطات الأكثر تعقيداً، بالإضافة إلى التصوير الماكرو.
 وتشتمل الهواتف الذكية ميزات مبتكرة أخرى، مثل خيار التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث في نفس الوقت من كلا جانبي الهاتف المتحرك والذكاء الاصطناعي المتقدم لزيادة وظيفة التعرض المزدوج للسماح بإبراز إبداعات المستخدمين المتألقة، ما يجعل هاتف (V21)، رفيقاً مثالياً ويوفر تجربة سهلة لتصوير مدوّنات الفيديو بثبات فائق.
وياتي هاتف فيفو V21" باللّونين صن سيت دازيل (Sunset Dazzle) والأزرق الغسقي (Dusk Blue)، وبسماكة  7.29 ملم فائقة النحافة تحاكي التطور، ما يجعله  هاتفا ذكيا متطورا وأنيقا.
وتحتوي الجهة الأمامية من الهاتف على شاشة عرض (E3 AMOLED FullView™) مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ما يتيح سطوعاً أمثل للشاشة وتبايناً ولوناً أكثر وضوحاً ووقاية للعيون من اللون الأزرق، فيما يتميز الجانب الخلفي من الهاتف، بغطاء زجاجي AG بألوان مستوحاة من عناصر الطبيعة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر