توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : شؤون فلسطينية
رئيس الوزراء الفلسطيني يدين الاحتلال الإسرائيلي لقتله شابا في نابلس
رئيس الوزراء الفلسطيني يدين الاحتلال الإسرائيلي لقتله شابا في نابلس
نشر بتاريخ : Tue, 24 Aug 2021 06:50:36 GMT

استشهد فجر الثلاثاء، فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأكد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، استشهاد عماد حشاش (16 عاما) في مخيم بلاطة بعد اقتحامه من قبل قوات الاحتلال.

وقال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية: "المجد والخلود لشهيد الفجر في مخيم بلاطة الفتى عماد حشاش (16 عاما) الذي قتلته قوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم واعتقلت آخرين".

وأدان عبر فيسبوك هذه الجريمة النكراء مطالباً العالم بإدانتها ومحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من محافظة بيت لحم، إضافةً إلى شاب من بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الماصيون بمدينة رام الله، ونفذت الاعتقالات، ووقعت مواجهات خلال الاقتحام دون أن يبلغ عن إصابات.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر