الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : منوعات
انطلاق اعمال مؤتمر العلاقات العامة ودورها في إدارة الازمات
انطلاق اعمال مؤتمر  العلاقات العامة ودورها في إدارة الازمات
نشر بتاريخ : Sun, 19 Sep 2021 07:20:11 GMT
انطلاق اعمال مؤتمر  العلاقات العامة ودورها في إدارة الازمات
ناطق نيوز- انطلقت اليوم السبت فعاليات مؤتمر ادارة العلاقات العامة ودورها في ادارة الازمات - ادارة الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي في الأزمات- الذي تنظمه مؤسسة  اطلس لتنمية الموارد البشرية،  بمشاركة اعلاميين ومسؤولي علاقات عامة من جهات ومؤسسات رسمية متعددة.
 
و يهدف المؤتمر وفق بيان صدر عن مؤسسة اطلس الى تزويد المشاركين بالمعلومات والمفاهيم المتقدمة عن دور وظيــــفة العلاقات العامة والاعلام واكسابهم مهارات ادارة الازمات وفنون الاتصال بالاخرين والقدرة على تحليل وأدراك شخصياتهم والعوامل المؤثرة في البيئة الداخلية والخارجية .
كما يهدف ايضا الى تعريف المشاركين بأهمية فهم وتحليل الرأي العام في العصر الحديث والدور الاعلامي لوسائل الاعلام المختلفة المرئية و المسموعة والمقروءة واثرها في تكوين الرأي العام واثر المناخ الدولي على تكوين الرأي العام وتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة.
 و وبين رئيس المؤتمر الدكتور تحسين الحنتولي  أن المؤتمر يتضمن  العديد من المحاور منها المحاور، مرتكزات القيادة العالمية والاعلام الذكي والعلاقات العامة في ظل الإدارة الحديثة و العلاقات العامة في عصر الاعلام الذكي و البيئة التفاعلية للإعلام الذكي و القانون والاعلام الذكي والعلاقات العامة وادارة الازمة وكيفية التعامل و أهم النظريات والنماذج  الاتصالية في أوقات الأزمات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر