حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : فنون وثقافة
انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس
انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس
نشر بتاريخ : Wed, 22 Sep 2021 06:08:16 GMT

تنطلق تحت الرعاية الملكية السامية، غداً الخميس، فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب في دورته العشرين، بتنظيم من اتحاد الناشرين الأردنيين وبالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى، وذلك ضمن احتفالات الأردن بمئوية تأسيس الدولة.

 

ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى الثاني من تشرين الأول/أكتوبر المقبل في معرض عمان الدولي للسيارات على طريق المطار، بشكل مباشر أو بالتوكيل، أكثر من 360 دار نشر عربية وأجنبية من 20 دولة بعناوين متنوعة في مختلف مجالات الأدب والمعرفة.

 

ومن المقرر أن يبدأ الخميس البرنامج الثقافي للمعرض بمسابقات ثقافية فنية للأطفال بمشاركة فرقة النينجا – خالد البوريني، يليه حفل إشهار كتاب "الحكمة في إدارة الندرة" بمشاركة محمد العدينات، ومحي الدين توق، بشير الزعبي، ورعد التل، تتبعه ندوة حول " صناعة النشر.. التحديات والمستقبل" بمشاركة وليد مصطفى من مصر، وأيمن غزالي من سوريا، وماهر كيالي وخالد البلبيسي من الأردن.

 

وقال رئيس اتحاد الناشرين ومدير المعرض جبر أبو فارس في تصريح صحفي الأربعاء، إن "هذه الدورة تتميز بخصوصية وتتسم بالفرادة، حيث ستكون ضمن الإطار العام للاحتفالات بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية"، مضيفا أن "المعرض حافظ على شعار الدورة السابقة (القدس عاصمة فلسطين)، تأكيداً لموقف الأردن، قيادةً وشعباً، في رفض كل المخططات التي تستهدف هذه المدينة العربية، دعما للرعاية الهاشمية لمقدساتها الإسلامية والمسيحية".

 

وأضاف أن "معرض عمان الدولي للكتاب الذي يعود هذا العام في ظروف استثنائية معروفة لدى الجميع، يشتمل على برنامج ثقافي متميز يتضمن ندوات فكرية، وأمسيات شعرية وقصصية، موجّهة لكل الفئات العمرية، روعي فيها التنوّع والتناغم، بمشاركة مبدعين من الأردن، مع مراعاة الإجراءات الصحية".

 

بترا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر