الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : شباب وجامعات
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
نشر بتاريخ : Sun, 03 Oct 2021 10:27:59 GMT
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
 ناطق نيوز 
على الرغم من عظم التحديات التي فرضتها جائحة كورونا على المجتمع المحلي والعالمي بأسره، واصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مسيرتها التعليمية بكل نجاح وتفوق في شتى المجالات وحولت هذه التحديات إلى فرص للإبداع والتميز، فقامت بتحديث مرافقها وبناها التحتية، وتطوير قدراتها ومواردها البشرية للتعامل مع ما فرضته الجائحة من قيود ولمواصلة مسيرتها وأداء رسالتها التعليمية في خدمة أبنائها الطلبة والمجتمع بكل مهنية وحرفية.

حيث تكلل هذا اليوم بحصول الجامعة على خمس نجوم (أعلى تقدير) في التصنيف العالمي (QS Stars Ratings) في مجال التعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد وهو أعلى تقدير تمنحه هذه المنظمة العالمية حيث أنها تقيم أداء الجامعات على مقياس يبدأ أدناه بنجمة (1 Star) ويتوج أعلاه بخمس نجوم (5 Stars) ۔ ويقيم هذا التصنيف الجامعة في 7 مجالات مرتبطة بالتعليم عن بعد وهي: التواصل بين الهيئة التدريسية والطلبة، الخدمات والتكنولوجيا المقدمة للطلبة، نسبة عدد الطلبة لعدد أعضاء الهيئة التدريسية، التفاعل بين الهيئة التدريسية والطلبة، الموارد والمصادر المتاحة إلكترونياً، الالتزام بالتعليم الإلكتروني/ عن بعد، وسجل الإنجازات في مجال التعليم عن بعد.

بهذا الإنجاز المتألق تستهل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عامها الأكاديمي الجديد وتبارك لأسرتها من أكاديميين وإداريين وطلبة قرب بدء العام الجامعي، كما وترحب بطلبتها الجدد وتتمنى لهم كل التوفيق وأن يكون لهم أيضا دوراً فاعلا في تحقيق المزيد من الإنجازات لأنفسهم وجامعتهم ولوطنهم وأمتهم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر