الدكتور محمد القروم مبارك الدكتوراه. الدكتور أحمد الشناق يكتب...الحزبية تنافس والقرار للشعب، فلا تستعجلون ! الدكتور محمد الدخيل يكتب..طقس حواري ميداني وماذا بعد ؟ البطوش يكتب..حزب الميثاق الوطني النقد قبل الولادة..لماذا؟ دراسة للباحثة هناء الغول تتناول واقع ريادة الأعمال المجتمعية الدكتوراه في القانون للدكتور رأفت الخوالدة الزميل علي فريحات يكتب...الوزير الشبول :عطاء وطني واعلامي بامتياز الأردنيون على موعد مع حزب بلا هوية. مأمون عقل ل ناطق نيوز انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم. المنتدى الاقتصادي الاردني يصدر بيانا هاما رئيس الوزراء يقرر تأخير بدء الدوام ليوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا تطبيقا لأمر الدفاع 35 العلوم الاسلامية تقرر عدم السماح لأي طالب مخالف الدخول لحرم الجامعة أو تقديم الامتحانات التطبيقية الأولى على الجامعات الخاصة والرابعة على مستوى الأردن في كافة معايير التصنيف العالمي المعتمد Scimago Institutions. الخلايلة يعلق دوام العلوم الاسلامية لهذا اليوم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب زيادين يسأل الحكومة عن مشروع عمان الجديدة..وثيقة

القسم : قضايا عربية ودولية
البابا فرنسيس يكرم فريق تنظيم مؤتمر "إعلاميون ضد الكراهية"..صور
البابا فرنسيس يكرم فريق تنظيم مؤتمر "إعلاميون ضد الكراهية"..صور
نشر بتاريخ : Sat, 13 Nov 2021 17:06:16 GMT
البابا فرنسيس يكرم فريق تنظيم مؤتمر "إعلاميون ضد الكراهية"
ناطق نيوز 
كرم قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، فريق الإعلام بمجلس حكماء المسلمين، تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها بالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام بالأردن، لإطلاق المبادرة الدولية "إعلاميون ضد الكراهية"، التي تهدف لخلق إعلام يؤمن بالمسؤولية في تحقيق السلام ومواجهة الكراهية والتمييز.
وأشاد قداسة البابا فرنسيس، خلال تكريمه الفريق بحضور المونسنيور يوأنس لحظي، السكرتير الشخصي السابق لقداسة البابا فرنسيس، عضو اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، ورئيس جمعية الطفل يسوع الخيرية، بالمبادرة في نسختيها، التي عقدت الأولى منها في 4 فبراير 2020، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بعنوان "التجمع الإعلامي العربي"، وانبثقت عنها مدونة العشرين للعمل الإعلامي من أجل الأخوة الإنسانية، بينما نظمت النسخة الثانية، في 27 سبتمبر الماضي بالعاصمة الأردنية عمّان، تحت عنوان "مؤتمر إعلاميون ضد الكراهية"، الذي دعا لتشكيل ائتلاف إعلامي لمواجهة الكراهية، مؤكدًا قداسته حرص الفاتيكان على التعاون والتنسيق مع مجلس حكماء المسلمين من خلال هذه المبادرات الإبداعية؛ لخدمة الإنسانية.

تسلم التكريم يوسف رفايعة، مدير الإعلام والنشر بمجلس حكماء المسلمين، بحضور د.سلطان الرميثي، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، عضو اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.

وقال المونسينيور لحظي، إن حرص مجلس حكماء المسلمين على إشراك الإعلام في جهود مواجهة الكراهية، ونشر قيم التسامح والسلام، يعد تطبيقًا عمليًا مباشرًا لوثيقة الأخوة الإنسانية، التي دعت الإعلاميين والمبدعين إلى اكتشاف قيم السلام والعدل والخير والجمال والأخوة الإنسانية والعيش المشترك.

وأكد المونسينيور يوأنس ، والذي حضر النسخة الأولى من المبادرة التي عقدت في أبوظبي، تطلعه للتعاون مع مجلس حكماء المسلمين والتفاعل مع هذه الجهود المبذولة؛ لتكون في المستقبل جسرًا للتواصل بين الإعلام العربي والغربي، وجزءًا من الحوار الثقافي والحضاري بين الشرق والغرب، والجهود الدولية المبذولة لنشر مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر