الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : الوفيات
وفاة المحامي عمر الملكاوي / أبو حسام
وفاة المحامي عمر الملكاوي / أبو حسام
نشر بتاريخ : Mon, 11 Apr 2022 03:32:07 GMT

*وفاة المحامي عمر الملكاوي / أبو حسام*
ناطق نيوز 
           بمزيد من الحزن والأسى والألم تنعى عشائر الملكاوية في المملكة وخارجها المغفور له بإذن الله الحاج المحامي عمر  محمود علي الرومي ملكاوي (أبو حسام) عن عُمر يناهز (78) عاماً، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الإثنين في مستشفى الأمير حمزة بعمّان.

           وسيُشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الإثنين الموافق 11/4/2022 من مسجد ملكا الكبير إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة ملكا.

           تُقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء) في جمعية ملكا التطوعية بعد الإفطار، ويومي الخميس والجمعة في منزل المرحوم الكائن في عمّان / ماركا الشماليه / حي حمزه / بناية رقم 9 / شارع عمر بن الحارث.

           والمرحوم المحامي عمر الملكاوي (أبو حسام) هو زوج الفاضلة شيخة رومي ملكاوي / أم حسام، وشقيق كل من: محمد ملكاوي / أبو عامر، والقاضي المتقاعد والمحامي الحالي حسين ملكاوي / أبو محمود،  والتربوي الأستاذ حسن ملكاوي / أبو صهيب، وعبدالرحمن ملكاوي / أبو محمود، وهو والد  كل من: المحامي حسام ملكاوي، وحسان ملكاوي، والدكتور غسان ملكاوي الأستاذ في جامعة الإمارات العربية المتحدة، ووالد كل من ريم ملكاوي / أم حازم، وحنان ملكاوي / أم عمر، وسُرى ملكاوي / أم كرم.

           والمرحوم المحامي عمر ملكاوي / أبو حسام هو أحد وجهاء الملكاوية وأحد مؤسسي ديوان الملكاوية في عمّان، وقد سبق وتولى مناصب عديدة أبرزها مديراً إدارياً ومالياً في وزارة المياه والري، ومديراً للعلاقات العامة والإعلام في سلطة المياه، ومديراً لمكتب وزير النقل، ورئيساً لديوان أمانة عمّان الكُبرى، إضافة إلى أنه كان عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية حمزة بن عبدالمطلب لرعاية الأيتام في ماركا / عمّان وأميناً لصندوق الجمعية.

           تغمّد الله عز وجل الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه.

*إنّا لله وإنّا إليه راجعون*

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر