توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : شباب وجامعات
منتدون في جامعة العلوم الإسلامية العالمية يستعرضون فضل الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك
منتدون في جامعة العلوم الإسلامية العالمية يستعرضون فضل الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك
منتدون في جامعة العلوم الإسلامية العالمية يستعرضون فضل الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك
نشر بتاريخ : Thu, 28 Apr 2022 05:06:43 GMT
منتدون في جامعة العلوم الإسلامية العالمية يستعرضون فضل الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك 
ناطق نيوز 
برعاية رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة أقامت كلية الفقه المالكي ندوة بعنوان نفحات إيمانية، بالتعاون مع رابطة علماء الأردن على مسرح الجامعة بحضور وزير الأوقاف الأسبق الأستاذ الدكتور هايل داود الأستاذ الدكتور محمد السرطاوي.

وأدار  الدكتور أمجد رشيد عميد كلية الفقه الشافعي الندوة بحضور الأستاذ الدكتور حمدي مراد أستاذ الحديث في جامعة العلوم الإسلامية العالمية والدكتور محمد الفاعوري رئيس قسم الفقه وأصوله في كلية الشيخ نوح القضاة للشريعة والقانون. 
وأشار الدكتور الفاعوري إلى فضل ومكانة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ووجوب العمل الصالح في هذه الأيام المباركة وعمارتها بالأعمال الصالحة والقربات إلى الله تعالى، وخصوصاً في العشر الأواخر من شهر الفضيل لما لها من فضل، والتي تتمثل في وجود ليلة القدر في هذه الأيام المباركة.
وفي سياق آخر تحدث الدكتور الفاعوري عن غزوة بدر واُثرها على التاريخ الأسلامي والضن الحسن بالله تعالى والإتكال عليه ودورها في رسالة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام إلى البشرية.


وتناول الأستاذ الدكتور حمدي مراد الحديث عن مكانة البيت المقدرس وكيفية الدفاع عنه وواجب المسلمين تجاهه ومكانتة الخاصة لدى المسلمين كونه مسرى النبي محمد عليه الصلاة والسلام وقبلة المسلمين الأولى، وتطرق الدكتور حمدي مراد للحديث عن ليلة القدر وأكد وجوب التقرب بالأعمال المحببة إلى الله تعالى، والتعاون ما بين الناس وادخال السرور إلى قلوبهم بالانفاق وتقديم الصدقات بالسر والعلن، لأن أجرها مضاعف وخصوصاً في هذه الأيام المباركة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر