حقن البوتوكس مع الدكتور هشام نوافلة حزب الانصار الاردني يدعو لحملة مقاطعة وطنية شاملة لاستخدام المركبات الخاصة الجزيرة: الدول العربية شهدت ارتفاع تكاليف الحج بعد كورونا ..لبنان أعلاها بنسبة 300 بالمئة، وأدناها 5بالمئة في الأردن بعد أن انتقلت احتجاجات المواطنين على أوضاعهم إلى مرحلة العنف المادي..جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من اتساع الرتق على الراتق القطاع التجاري يعزي بشهداء وضحايا حادث العقبة حقن الفيلر مع الدكتور هشام نوافلة ضغوطات نيابية خلف تعيينات الغذاء و الدواء إرادة ملكية بتعيين مجالس امناء الجامعات الرسمية...اسماء الدكتورة عاليه عمر الخشمان مبارك التخرج.. انسحاب السواعير و من قبله زيادين يقوض مشروع إرادة والآمل تتجه لدمجه مع حزب الميثاق الوطني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي عددا من وجهاء مدينة السلط السعودية تعلن عن قيادة استثمارات فى مصر تبلغ قيمتها 30 مليار دولار السفارة الأمريكية تفتح مواعيد مقابلات تأشيرة الزيارة تاريخ النشر النائب السابق محمد الحجوج"أبو عمار"يكتب...هل الاردن سيكون راس الحربه في التحالف الجديد؟ جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بتعئبة وطنية وتحذر من الخلايا النائمة والطابور الخامس وتقاعس السياسيين*

القسم : مال واعمال وتأمين
الفوسفات الأردنية" تبحث مع شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
الفوسفات الأردنية" تبحث مع شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
الفوسفات الأردنية" تبحث مع  شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها  بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني
نشر بتاريخ : Tue, 10 May 2022 02:40:38 GMT
"الفوسفات الأردنية" تبحث مع  شركة تيستا آجرو الهندية تزويدها  بـ 2 مليون طن من الفوسفات الأردني

 ناطق نيوز 


 بدأت شركة مناجم الفوسفات الأردنية اليوم  التباحث مع شركة تيستا أجرو الهندية لتزويدها ب 2 مليون طن من الفوسفات الأردني وفق الأسعار العالمية.

كما بدأ التباحث لإنشاء مصنع لحامض الفوسفوريك بين شركة  الفوسفات الأردنية و شركة  تيستا اجرو الهندية، وتم الاتفاق من حيث المبدأ على تكليف احدى الشركات العالمية للبدء باعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والدراسات الفنية اللازمة لإقامة لمصنع الذي يتوقع ان تصل تكلفة إنشائه الى 400 مليون دولار.

وتأتي المباحثات، المتوقع الإنتهاء منها وتوقيع الاتفاقيات اللازمة بشأنها مطلع الاسبوع المقبل؛ تتويجا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في الحادي والعشرين من شهر آذار الماضي.

  وتعكس هذه المباحثات المكانة العالمية لشركة مناجم الفوسفات الاردنية، التي أصبحت وجهة للعديد من الدول للحصول على الفوسفات الاردني، وأهميتها كمصدر هام لانتاج وتصدير الفوسفات والاسمدة الفوسفاتية وحامض الفوسفوريك ذات الجودة العالية.

 وتسهم هذه المباحثات في تعزيز تنافسية الشركة وحضورها في  سوق الفوسفات العالمي، ودورها كرافد وداعم للإقتصاد الوطني.
 
 كما تعزز  قدرة الشركة على رفع طاقتها التصديرية وحجم مبيعاتها؛ ما ينعكس بشكل ايجابي وكبير على مركزها المالي، وقدرتها على جذب المزيد من الشركاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر