الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : قضايا عربية ودولية
وقوع 10قتلى على الأقل بحادث إطلاق نار بمركز بولاية نيويورك الأميركية.
وقوع 10قتلى على الأقل بحادث إطلاق نار بمركز بولاية نيويورك الأميركية
وقوع 10قتلى على الأقل بحادث إطلاق نار بمركز بولاية نيويورك الأميركية
نشر بتاريخ : Sat, 14 May 2022 18:42:49 GMT
وقوع 10قتلى على الأقل بحادث إطلاق نار بمركز بولاية نيويورك الأميركية. 
    

ناطق نيوز  تحدّثت وسائل إعلام أميركية، نقلاً عن مسؤول أمني، اليوم السبت، عن وقوع 10 قتلى على الأقل، جرّاء إطلاق نار في مركز للتسوق في مدينة بافالو في ولاية نيويورك. 

وقال مراسل الميادين في نيويورك "يبدو أن خلفية حادث إطلاق النار في مدينة بافالو عنصرية"، مشيراً إلى أن "مطلق النار شاب أبيض عشريني".

وأشار قسم شرطة مدينة بافالو، عبر حسابه في "تويتر"، إلى أن "الشرطة توجَّهت إلى موقع إطلاق نار عشوائي في متجر بقالة، واحتجزت مشتبهاً فيه"، مشيرةً إلى أنّ الشرطة "تحثّ سائقي السيارات والمقيمين على تجنب المنطقة".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر