الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك جورنال": حماس بحثت مع عُمان إمكانية نقل مقرها من الدوحة إلى مسقط وتوقعات بإنهيار المفاوضات مع الاحتلال.                        

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
معالجة 300 مريضا بمغير السرحان في يوم طبي مجاني للمقاصد
معالجة 300 مريضا بمغير السرحان في يوم طبي مجاني للمقاصد
معالجة 300 مريضا بمغير السرحان في يوم طبي مجاني للمقاصد
نشر بتاريخ : Sun, 05 Jun 2022 14:27:30 GMT
معالجة 300 مريضا بمغير السرحان
في يوم طبي مجاني للمقاصد 
ناطق نيوز 
أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، يوماً طبياً مجانياً في قضاء مغير السرحان/ محافظة المفرق. 


وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أن هذا اليوم الطبي المجاني، جاء ضمن منتديات الوعظ والارشاد التي تقيمها الوزارة برعاية وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة.

وبين أن فريقا طبياً من مختلف التخصصات، شارك في اليوم الطبي المجاني، اضافة الى اجراء فحوصات للنظر  وفحص السمع للمراجعين، بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات، وتقديم التوعية الطبية للنساء من سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان. 

وأضاف د. بني نصر انه تمت معالجة المرضى والمراجعين وصرف الادوية المجانية لهم، مشيراً الى أن عدد المستفيدين من هذا اليوم بلغ حوالي 300 مريضا ومراجعا.

وأكد أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة مستشفى المقاصد الخيرية لخدمة المجتمعات المحلية، وتنظيم أيام طبية مجانية، بعد أن حالت ظروف وباء كورونا دون تقديمها خلال العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر