الأردنية لإحياء التراث" وجامعة الحسين التقنية يوقعان مذكرة تفاهم لنشر وتعزيز الوعي بأهمية تراث وتاريخ الأردن بلقيس حمودة - الفن والرسم موهبة وشغف رافقني من صغري . رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي العودات يلتقي الزمالة البرلمانية التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية التل يكتب..الحنيطي والعودة إلى الأصول تجربة المملكة الاردنية خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي" الصحفي أنس صويلح يكتب..الحرب على المخدرات تشتعل.. «الأمن» نار على من اعتدى ونور لمن اهتدى التل يكتب..*الاولويات الوطنية روافع وتحديات* وزير الأوقاف السابق عربيات يدعو أن يكون كتاب الأمير غازي منهاجا للتربية والجامعات...صور النائب فريد حداد يحذر من عمليات دمج وإلغاء لبعض الوزارات تحت غطاء "الإصلاح والتحديث الإداري" تعليقا على منشور مدسوس ” العين الصرايرة : انا خال اصحاب الأفعال الطيبة* النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مؤتمر دولي حول جودة التعليم في جامعة الزرقاء

القسم : اخبار على النار
وزارة التربية:اعادة مادة علوم الارض للتوجبهي قيد الدراسة ولن تقر العام المقبل.
وزارة التربية:اعادة مادة علوم الارض للتوجبهي قيد الدراسة ولن تقر العام المقبل.
وزارة التربية:اعادة مادة علوم الارض للتوجبهي قيد الدراسة ولن تقر العام المقبل.
نشر بتاريخ : Tue, 02 Aug 2022 04:41:13 GMT
وزارة التربية:اعادة مادة علوم الارض للتوجبهي قيد الدراسة ولن تقر العام المقبل.
    
ناطق نيوز أكد أمين عام أمين عام وزارة التربية للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة أنه لا جديد على الخطة الدراسية في الثانوية العامة للعام القادم.

وأوضح الدكتور العجارمة أن امتحانات الثانوية العامة ستبقى كما هي " فصل وأحد والخطة الدراسية تماماً كما هي بحيث تبقى في الحقول الرئيسية الثلاثة "الطبي" فيزياء وكيمياء وأحياء ، والحقل الهندسي أي ثلاثة مواد على أن تكون الفيزياء واحده منها ، والعلوم الحياتية منها "علوم الأرض " للتخصصات الأخرى، بحسب اذاعة الامن.

وبين العجارمة أنه تقدم لوزارة التربية طلب من الجيولوجيين باعتماد مادة علوم الأرض ولا زال الطلب قيد الدراسة، مشيراً إلى أنه أي تغيير على الثانوية العامة سيعلن عنه وسيكون لطلبة الثانوية العام لعام 2023/2024.

وعن موعد نتائج الثانوية بين العجارمة أنه يجري حالياً عملية التأكد من الإدخالات لأوراق امتحان الثانوية العامة والتدقيق على مستوى المبحث والسؤال الواحد وعلى جميع أوراق الماسح الضوئي لضمان تحقيق العدل في التصحيح لجميع الطلبة.

وتابع بأن الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة خلال 10 أيام كأقصى حد، متوقعاً إعلان النتائج بـ 20 آب أو قبله بأيام

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر