الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : شباب وجامعات
التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية
التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية
التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية
نشر بتاريخ : Tue, 16 Aug 2022 11:56:16 GMT
"التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية 
ناطق نيوز 
أطلقت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مسابقة إعلامي التطبيقية بنسختها الثانية لطلبة الثانوية العامة (الاول والثاني ثانوي) وطلبة الجامعات الاردنية.
وتتضمن المسابقة التنافس بين المتقدمين على مرحلتين: المرحلة الاولى يقوم به المشارك بتصوير فيديو أثناء تقديمه نشرة إخبارية والمرحلة الثانية اختيار أحد مواضيع المسابقة وكتابة تقرير موجز عنه ومن ثم المقابلة بشكل فردي وتقديم التقرير امام لجنة التحكيم.
أما مواضيع المسابقة المقترحة فتتركز في الاعلام الاسود (المضلل)، ميزات الاعلام الحديث، دور الاعلام في الدفاع عن الاسلام، الاعلاميات ونظرة المجتمع، أو اقتراح حل لمشكلة موجودة في المجتمع في أي مجال، كما باستطاعة المشارك الكتابة في مواضيع اعلامية أخرى من اختياره.

وتسعى المسابقة إلى توسيع القواعد التحريرية الإعلامية بين الطلاب، حيث تساعدهم على اكتشاف  المواهب كافة سواء كانت ثقافية أو علمية أو فنية أو صحفية وتساهم بإرساء القواعد الديمقراطية السليمة؛ بمساعدة الطلاب على ممارسة النقد واحترام الرأي والرأي الآخر، وبالتالي تقوم المسابقات بتحقيق السلوك التعليمي والتربوي السليم فضلا على تدريب الطلاب على البحث والاطلاع، وبالتالي تساعد الطلاب على الوصول إلى المصادر المعرفية والتي تكون مبينة على أسس علمية سليمة وتوجيههم للتصدّي للسلبيات المجتمعية والاعلامية، والتي تكون متعلقة بالانحرافات وتقوم على إعاقة مسيرة التقدم.
كما تساهم مثل هذه المسابقات في تنمية الولاء للوطن، مع أهمية التركيز على غرس القيم الروحية؛ بحيث يكون ذلك من خلال ممارسة الفنون الإعلامية المختلفة.
وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاسبق الكاتب والمحلل السياسي الأستاد سميح المعايطة، ومدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا الاستاذ فايق الحجازين، والإعلامية القديرة رنده عازر.
وتأتي هذه المسابقات التي تطلقها الجامعة لفئة الشباب تماشياً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني في الاهتمام بقطاع الشباب ورعاية مواهبهم وتعزيز قدراتهم ودفعهم للمشاركة في الحياة العامة. 
تفاصيل المسابقة والتسجيل من خلال الرابط  التالي:
https://admission.asu.edu.jo/landing/contest.aspx

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر