وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.      السفير العضايلة يترأس وفد الأردن المشارك في المؤتمر العربي للمياه وكالة" بترا"رئيس الوزراء يوجه إلى مراجعة وسحب جميع الأعمال الأدبية التي لا تتوافق مع قيم المجتمع الأردني وعاداته وتقاليده، ومبادئ الأمَّة وقيمها بعد نشر "ناطق نيوز" برقية عتب..الرئيس المومني يقرر إطلاق اسم المناضل يعقوب الزيادين على أحد شوارع مدينة الزرقاء العين محمد الداودية يستقيل من رئاسة مجلس إدارة صحيفة الدستور. الشبول: يتحدث عن التزام الحكومة التام بتهيئة الأجواء السياسية قبل إجراء أول انتخابات في تطبيق التعديلات الدستورية والقوانين" مباحثات بين الفوسفات الأردنية وشركات اندونيسية لإنشاء مصنع لانتاج سماد ال NPK في العقبة النائب عماد العدوان يسال وزيرة الثقافة عن مهرجان"القراءة للجميع" ورواية "ميرا"..وثيقة النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة النائب عماد العدوان يطالب وزيرة الثقافة بالاعتذار والاستقالة بعد فضيحة رواية ميرا الخادشة للحياء العام إلى أمين عمان ووزيري التربية والثقافة...هل تعرفون يعقوب زيادين؟ مصدر: خطيب الجمعة المسيء لقطر وتنظيم كأس العالم.. ليس أردنياً.. وممنوع من دخول المملكة...وهذه جنسيته هاشم عقل...كلفة الغاز أقل بكثير من كلفة استخدام مادة الكاز في الشتاء النائب عمر النبر رئيسًا لـ " الاقتصاد والاستثمار " والنائب أيمن المدانات مقرراً فايز الفايز يكتب...شركة تختزل أرباح 65 عاماً بأربع سنوات 

القسم : منوعات
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA'
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA'
الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم
نشر بتاريخ : Sat, 17 Sep 2022 15:09:31 GMT
من خلال فوز جمعيّة 'إنتاج' بالمقعد

الأردنّ عضواً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم ' WITSA' 
ناطق نيوز 
حصد الأردنّ من خلال جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتّصالات 'إنتاج' مقعداً في مجلس إدارة تحالف الابتكار والتكنولوجيا والخدمات في العالم' WITSA'، عن الفترة من 2022 -2024، وذلك خلال الانتخابات الّتي انعقدت مؤخّراً.

وتحالف ' WITSA' هو اتّحاد رائد لأعضاء جمعيّات التكنولوجيا من أكثر من 80 دولة، حيث يمثّل أعضاؤه أكثر من 90 بالمائة من سوق التكنولوجيا العالميّ.
وبهذا الفوز أصبحت جمعيّة 'إنتاج' عضواً دوليّاً، جنباً إلى جنب مع البحرين ومصر.

وانضمام 'إنتاج' إلى تحالف ' WITSA'  يعتبر فرصة مهمّة لدعم شركات تقنيّة المعلومات في الأردنّ ويساهم في تقديم موقف موحّد بشأن القضايا المتعلّقة بالتكنولوجيا، وتبادل المعرفة والخبرة والمعلومات الهامّة، والعمل بشكل وثيق مع المنظّمات المعترف بها دوليّاً لتعزيز وتسهيل النموّ، والمشاركة بتنظيم جوائز الابتكار العالميّة والتميّز التقنيّ لتكريم مستخدمي التكنولوجيا المتميّزين.
وأكّد رئيس هيئة المديرين في جمعيّة 'إنتاج' عيد أمجد الصويص، أهمّيّة هذا التحالف كونه يدعم التحوّل الرقميّ وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات.
ولفت الصويص، إلى أنّ هذا التحالف يلعب دوراً هامّاً في رسم السياسات العامّة الدوليّة الّتي تعزّز نموّ الشركات الّتي تقدّم خدمات الرقمنة وتطوّرها وتعمل على تسهيل التجارة الدوليّة والاستثمار في المنتجات والخدمات التقنيّة من خلال شبكة  عالميّة مرموقة، مهنّئاً كلّ من جمعيّة البحرين لشركات التقنيّة وجمعيّة "اتّصال" في جمهوريّة مصر العربيّة.  

ويشار إلى أنّ أعضاء WITSA  يعملون معاً لتحقيق رؤية مشتركة وهي دعم التكنولوجيا باعتبارها المحرّك الرئيسيّ للاقتصاد العالميّ

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر