الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير*

القسم : منوعات
إطلاق أبريليا العاصفة رسميا كأول سكوتر "أوف رود" في الأردن
إطلاق أبريليا العاصفة رسميا كأول سكوتر "أوف رود" في الأردن
إطلاق أبريليا العاصفة رسميا كأول سكوتر "أوف رود" في الأردن
نشر بتاريخ : Sun, 18 Sep 2022 12:23:34 GMT
إطلاق أبريليا العاصفة رسميا كأول سكوتر "أوف رود" في الأردن

ناطق نيوز- أطلقت دروزة موتورز بشكل رسمي في حفل أقيم في غابات العالوك شمال العاصمة عمان يوم الجمعة سكوتر أبريليا العاصفة 2023 الذي يعتبر أول سكوتر "أوف رود" في الأردن.

وتمكن الحضور من مالكي الدراجات النارية والسكوترات من تجربة ابريليا العاصفة على أرض الواقع عبر مسار جبلي تم تصميمه للكشف عن إمكانياته، واكتشفوا من خلال التجربة في أجواء الطبيعة خاصية الثبات التي توفرها إطارات (الأوف رود) التي يتميز بها العاصفة على الطرق غير المعبدة، والوعرة.

كما قدم فريق الشركة الرائدة في مجال الدراجات  والسكوترات الإيطالية "دروزة موتورز" للحضور شرحا موسعا عن مميزات (الأوف رود) في أبريليا العاصفة من قوة المحرك التي وصلت إلى 125 سي سي، 3 صباب، بقوة 10 حصان، ومكابح CBS، ونظام الكفالة لمدة 3 سنوات.

 كما وضع الفريق الحضور بخطوات الشركة التوسعية في السوق من خلال طرح منتجات جديدة تلبي طموح الشباب الأردني.

يشار إلى أن دروزة موتورز تأسست عام 2006، ومثلت هذه الشركة الرائدة الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية منها  في رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، وفي مبادرات وطنية مختلف، و هي: وكيل ڤسبا، ابريليا، بياجو وموتوغوزي للدراجات والسكوترات الإيطالية، ودراجات  كي تي إم النمساوية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر