توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
وزيرة التنمية الاجتماعية بني مصطفى: الجمعيات الخيرية شريك أساسي والذراع الأيمن في تنفيذ التنمية المستدامة لعمل الوزارة
وزيرة التنمية الاجتماعية بني مصطفى: الجمعيات الخيرية شريك أساسي والذراع الأيمن في تنفيذ التنمية المستدامة لعمل الوزارة
وزيرة التنمية الاجتماعية بني مصطفى: الجمعيات الخيرية شريك أساسي والذراع الأيمن في تنفيذ التنمية المستدامة لعمل الوزارة
نشر بتاريخ : Sun, 26 Feb 2023 09:05:46 GMT
ناطق نيوز 

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، ان الجمعيات الخيرية شريك أساسي والذراع الأيمن في تنفيذ التنمية المستدامة لعمل الوزارة.
وأكدت بني مصطفى ان الاتحادات ركائز محورية في تدعيم وتقوية بعضها البعض في العمل الخيري والأهلي التطوعي بهدف الوصول إلى جميع المواطنين المحتاجين للخدمات الاجتماعية في المجتمعات المحلية.
وأضافت خلال اجتماعها برؤساء وأعضاء الاتحادات الخيرية في جميع محافظات المملكة اليوم الاحد في مقر الوزارة بحضور أمين عام الوزارة الدكتور برق الضمور ومدراء الاختصاص، ان الوزارة تعمل على توفير مختلف مناحي الدعم والتشبيك للجمعيات وفتح المجال أمامها للتشارك مع الجهات الأخرى كونها تعد حلقة تواصل مباشرة مع المواطنين، وتسعى الوزارة إلى تقوية العمل الخيري والتطوعي وجعله من الأعمال الريادية.
وأكدت انه سيتم اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية استنادا لقواعد الحرية والعدالة في القريب المنظور، وستكون هناك اجراءات تحسينية قي قطاع الجمعيات منها على سبيل المثال أتمتة جميع عمليات الجمعيات وبياناتها فضلا عن ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والحوكمة الرشيدة في ادارة هذا القطاع.
وأشارت بني مصطفى الى أن مشاركة الاتحادات الخيرية في جميع المحافظات بمختلف مجالات الادارة العامة هام جداً، سيما انخراطها في مجالس المحافظات ومشاركتها في تحسين بيئة العمل الاجتماعية وهو ما ينعكس ايجاباً على أهالي المجتمع المحلي، مؤكدة سعي الوزارة الى تسهيل كافة الاجراءات وفتح قنوات الاتصال والتواصل مع كافة الجهات الحكومية وبما يسهم في تبسيط الاجراءات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر