رويترز نقلا عن ممثل في جماعة الاخوان المسلمين:بعض أعضاء الجماعة اعتقلوا وبحوزتهم أسلحة وما فعلوه لم يكن بموافقة الجماعة  الدكتور محمد الدخيل يكتب...استراتيجية تكتيكية  وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن  حزب العدالة والاصلاح يبحث مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة..صور *تلفزيون المملكة يبدأ ببث "مناظرات الأحزاب" باستضافة المومني وأبو علبة والبطاينة افتتاح منتدى كايسيد للحوار العالمي في لشبونة.. القوة التحويلية للحوار في مواجهة التحديات العالمية الميثاق الوطني يشكل لجنة لأختيار القائمة الوطنية برئاسة العين يعقوب ناصر الدين  رئيس مجلس ادارة المنتدى الاقتصادي الأردني النائب ابو صعيليك يلتقي طلبة اقتصاد الأعمال في الجامعة الأردنية..صور. صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة            صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال سيدات أعمال أردنيات يبحثن فرص استثمار ريادية في البحرين القادم .. الرئيس يكلفه الملك ، و المجلس و بالتشاور يختار الوزراء   دائرة الشؤون الفلسطينية تطلق مسابقة لاختيار شعار (الهوية البصرية) الخاصة للدائرة مساعد الامين العام لحزب الميثاق الوطني رفعت الطويل: مسارات الاصلاح التي أطلقها جلالة الملك تهدف لتحسين البيئة السياسية والاقتصادية في المملكة...صور

القسم : اخبار على النار
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في منطقة المنارة اربد 
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في منطقة المنارة اربد 
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في منطقة المنارة اربد 
نشر بتاريخ : Sun, 28 Apr 2024 04:10:55 GMT
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً في منطقة المنارة اربد 

ناطق نيوز 

 عقد حزب الميثاق الوطني لقاء حواريا في منطقة المنارة بمحافظة اربد بحضور الامين العام الدكتور محمد حسين المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي بدعوة من هيئة شباب المنارة.

واكد الامين العام بداية على تاريخية المرحلة وثوابت الحزب وهي الدين والعرش والجيش والاجهزة الامنية ووحدتنا الوطنية وفلسطين.

وبين الامين العام على ان هنالك تحديات كبيرة تواجهها الدولة الاردنية وتحتاج لجهود كبيرة للتعامل معها وان هذه المرحلة تاريخية من عمر الدولة في هذه الايام التي نعيشها وان اعلان الانتخابات في العاشر من ايار المقبل من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب يرتب على الاحزاب ان تنظم صفوفها وتستعد للعمل من الآن وان تكون على قدر عالي من المسؤولية وتكثف العمل والجهود فالاردن يستحق منا الكثير .

اما بخصوص دور الشباب اشار الميثاق انهم عماد المرحلة المقبلة ونعول عليكم الكثير ولهم الدور الكبير والمحوري في الايام القادمة ، وان حزب الميثاق سيقدم كل الإمكانيات والخبرات لدعم الشباب ليكون لهم مشاركة فاعلة في الحياة السياسية.

بدورهم شباب منطقة المناراة اعربوا عن اعتزازهم بحزب الميثاق الذي يعطي دور كبير وواضح من خلال نشاطاته للشباب لدعمهم وتمكينهم سياسيا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر