انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : السوشيال ميديا
3 حيل لكتابة الرسائل عبر واتساب لم تكن تعرفها من قبل
3 حيل لكتابة الرسائل عبر واتساب لم تكن تعرفها من قبل
نشر بتاريخ : Thu, 05 Apr 2018 13:16:16 GMT
ناطق نيوز- الغد

 كشف موقع "ذا صن" البريطاني عن ثلاث خدع جديدة من شأنها أن تثير حيرة أصدقائك عند مراسلتهم عبر تطبيق "واتساب".

يمتلئ تطبيق "واتساب" بالخدع والحيل الجديدة دوما، في هذا التقرير نستعرض بعض الحيل التي تمكنك من تغيير مظهر رسائلك، وعبر هذه المميزات يمكنك تغيير خط الرسائل أو ما إذا كانت مائلة أو بخط "عريض"، بحسب "ما نقلت وكالة سبوتنيك من المصدر. 

الخط "العريض"

تعد الكتابة بخط "عريض" طريقة جيدة للتأكيد على أهمية كلمة أو عبارة ما. وكل ما تحتاج إليه للقيام بهذه الحيلة هو وضع الكلمة أو الجملة بين نجمتين، مثل: *ضع النص هنا*.

الخط المائل

يمكن استخدام الكتابة بالخط المائل أيضا للتأكيد على أهمية الكلام. ونستخدم في هذه الحيلة شيء مشابه لحيلة الكتابة بخط عريض، لكن باستخدام رمز آخر، إذ نضع الكلمة أو الجملة بين شرطتين على السطر، مثل _ضع النص هنا_.

"شطب" كلمة

وضع "خط الشطب" يكون عبر وضع خط على كلمة أو عبارة تريد من خلاله التأكيد على أن هناك شيء ما خطأ، أو أن شيئا يجب تجاهله.

ونقوم بهذه الحيلة من خلال وضع الكلمة بين علامة "تيلدة"، مثل ~ ضع النص هنا~.  

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر