البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : حوارات وتحليلات
عندما يبدع الزميل عبدالحميد المعايطة في العمل الإعلامي
عندما يبدع الزميل عبدالحميد المعايطة في العمل الإعلامي
نشر بتاريخ : Thu, 28 Feb 2019 20:55:26 GMT
ناطق نيوز-خاص

يشكل الزميل الاعلامي القدير عبدالحميد المعايطة"ابو علي" مندوب فضائية الحقيقة الدولية في محافظة الكرك حلقة وصل رائعة بين المواطن والمسؤول في المحافظة.

الزميل ابو علي استطاع خلال السنوات الماضية ان يجسد شخصية الإعلامي القدير الذي يسعى من خلال عمله إلى تحقيق المصلحة والهدف من الرسالة الإعلامية، وهو خدمة الوطن والمواطن.

رقم هاتف الزميل عبدالحميد متوفر لدى كل بيت كركي ليس لغايات انتخابية وإنما لغايات التواصل معه عندما يتطلب الأمر.

الزميل ابو علي سريع في الرد على هاتفه الخاص وبكل وقت وسريع في نقل اي مشكلة تواجه اي مواطن بالكرك للمسؤول المعني خاصة في الظروف الطارئة، وهذا ما اكسبه محبة واحترام وتقدير المواطن والمسؤول بالكرك.

جهودك مباركة أبو علي هكذا اعتدنا عليك في العاصمة السياسية للدولة الأردنية"الكرك".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر