البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : برلمانيات
الدغمي: رئيس وزراء سابق حاول تهريب 5 ملايين دينار
الدغمي: رئيس وزراء سابق حاول تهريب 5 ملايين دينار
نشر بتاريخ : Tue, 26 Mar 2019 10:42:54 GMT
ناطق نيوز-محمد الصالح

 هاجم النائب عبد الكريم الدغمي احد رؤساء الحكومات السابقين الذي منح دعما للملكية الأردنية مقداره 200 مليون دينار ارضاء لصديقه اللبناني نجيب ميقاتي.

ووصف الدغمي خلال مناقشة المجلس لملف الملكية رئيس الوزراء بانه فاسد مفسد ولكنه لم يذكر اسمه.

واشار إلى أن احد المدراء التنفيذذين السابقين للمكلية رفض الحضور إلى احد اجتماعات اللجنة النيابية خوفا من سؤاله عن منحه تذاكر طيران مدى الحياة لذات رئيس الوزراء.

وقال الدغمي: هذا المدير التنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس الوزراء المذكور بتهريب 5 ملايين دينار خارج البلاد.

عمون 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر