البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : برلمانيات
النائب الهواملة يطالب بعدم اقحام الملك والقصر باتفاقية الغاز
النائب الهواملة يطالب بعدم اقحام الملك والقصر باتفاقية الغاز
نشر بتاريخ : Tue, 26 Mar 2019 15:47:26 GMT
ناطق نيوز-خاص

طالب النائب المحامي غازي الهواملة بعدم اقحام اسم جلالة الملك والقصر الملكي والديوان الهاشمي باتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

كما طالب الهواملة خلال مناقشة مجلس النواب اليوم الثلاثاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني جلالة الملك بالتوقف عن زياراته للولايات المتحدة الأمريكية احتجاجا على انحيازها للعدو الصهيوني، مثمنا موقف جلالته الروافض لزيارة العاصمة الرومانية احتجاجا على تصريحات رئيسة الوزراء المتعلقة بنقل سفارتها لدى العدو الصهيوني إلى مدينة القدس الشريف.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر