العوامله وبني حمد نسايب.. العواملة طلب وعربيات أعطى.. صور مجلس النواب يرفض عدد من مشاريع القوانين مجلس النواب يرفض عدد من مشاريع القوانين عطوة اعتراف بين قبيلة العنزه والعلاونه.... صور النائب الحباشنة يوجه رسالة للشعب الأردني وفاة الإعلامي الأردني في قناة العربية عبطان المجالي الملاحمه يكتب.. البَرّْايِه !؟.. يا حُكومَة الجِبَاية الخلايلة الوزير الانسان مجلس النواب يقر الموازنة العامة للدولة والوحدات الحكومية بالاغلبية العموش ردا على سؤال للنائب محمود النعيمات : مشروع توزيع الاراضي "حكومي خالص" بدفعة 15% لـ 7 سنوات العدوان مديرا للقبول و التسجيل في الجامعة الاردنية الرزاز يرد على مناقشات النواب للموازنة العامة للدولة والوحدات الحكومية لعام 2020 بكالوريوس الادارة السياحية للغالي عمر وليد الزبيدي شكر على تعاز من قبيلة بني حسن عامة وعشيرة الخوالدة النائب الزوايدة يطالب الحكومة باستدانة مليار دينار لدعم مشاريع المواطنين، ويهاجم الفوسفات والحكومة

القسم : اخبار على النار
العاملون في بترا يؤكدون تمسكهم بأقالة الشرفات
العاملون في بترا يؤكدون تمسكهم بأقالة  الشرفات
نشر بتاريخ : Thu, 11 Jul 2019 18:09:02 GMT
ناطق نيوز-عمان


اكدت اللجنة الممثلة للعاملين في وكالة الانباء الاردنية /بترا  تمسكها بمطلبها المتمثل باقالة احد الاعضاء المعينين اخيرا في مجلس الادارة لما صدر عنه من اساءة للوكالة والعاملين فيها .

واوضحت في بيان لها اليوم الخميس : أنها ما زالت تنتظر رد الحكومة بخصوص هذة القضية التي تمس كرامة الزملاء  ، ولن تتوانى عن اتخاذ كافة الاجراءات التي تكفل اعادة الاعتبار للوكالة والعاملين فيها.

وهنأت اللجنة الزملاء بمناسبة احتفال الوكالة بمرور 50 عام على تاسيسها ، مؤكدة الحرص على إنجاح الحفل المزمع إقامته بهذه المناسبة يوم الثلاثاء المقبل تحت رعاية رئيس الوزراء،  كما دعت جميع الزملاء الى المشاركة بفعالية بهذه المناسبة واظهارها بما يليق بمكانة وأهمية هذا الصرح الاعلامي الوطني الكبير الذي نعتز به جميعا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر