الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
استكمال اعمال لجنة تحديد متطلبات اطلاق خدمة تاشيرة السياحة
استكمال اعمال لجنة تحديد متطلبات اطلاق خدمة تاشيرة السياحة
نشر بتاريخ : Wed, 09 Oct 2019 10:58:41 GMT
 
ناطق نيوز-عمان 
استكملت اللجنة التي شكلها وزير الداخلية سلامة حماد لغايات تحديد متطلبات خدمة تاشيرة السياحة التي سيتم اطلاقها بشكل مستقل عن خدمة تاشيرة الزيارة، اعمالها اليوم الاربعاء.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاربعاء انه سيصار الى تفعيل هذه الخدمة للتسهيل على ضيوف المملكة وتسهيل اجراءات الحصول على تاشيرة السياحة واختصار الوقت والجهد على المستفيدين من الخدمة وصولا الى دعم القطاع السياحي وتنشيط الحركة السياحية في المملكة.
واضافت ان ابرز الاجراءات التي سيتم اتخاذها بهذا الخصوص  يتمثل باعتماد الربط الالكتروني والبيانات الالكترونية التي سيتم استرجاعها من الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة والاثار بخصوص حالة المكاتب السياحية التي سوف تستفيد من خدمة تاشيرة السياحة من حيث الصلاحية واحقية المكتب بتقديم طلب الكتروني وعلى ان يكون هذا الاجراء بديلا عن الكتب الورقية المعمول بها حاليا والتي تقوم وزارة السياحة باصدراها.
واشارت الوزارة الى ان هذه الاجراءات تسعى ايضا الى ضمان سلامة ودقة كافة البيانات المسترجعة من الربط الالكتروني مع الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة بخصوص المكاتب السياحية وعلى ان تكون هذه البيانات محدثة وبشكل دائم ومستمر حيث سيتم الاعتماد على هذه البيانات لانجاز كافة معاملات تاشيرات السياحة التي سيتم تقديمها من خلال هذه المكاتب.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر