دعاس:الإفراج عن المعتقل بشار عساف المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني


القسم : يوتيوب
وكالة ناطق نيوز المتلفزة تباشر بثها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة.. تقرير متلفز
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2017 02:47:47 GMT

 ناطق نيوز-عمان

باشرت وكالة ناطق نيوز الاخبارية المتلفزة، بث اخبارها من عمان اليوم، بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة المجيدة التي تصادف في الحادي والعشرين من شهر اذار من كل عام .

وقالت الوكالة – التي يرأس تحريرها الزميل الدكتور عبدالحكيم القرالة – ان انطلاقها في ذكرى معركة الكرامة، يعني ان الوكالة تعلن التزامها بالخط الوطني وموقفها الواضح في الدفاع عن قضايا الوطن والامة وعلى رأسها القضية المركزية قضية فلسطين.

واوضحت في بيان اصدرته اليوم، انها ستترجم شعارها المرفوع / نبض الارض.. وضمير الناس / من خلال العمل المهني المحترف، الذي يعزز قيمة الكرامة، ويرفع من شأنها في حياة المجتمع، ويبتعد عن الانتهازية والابتزاز والابتذال، والمعالجة السطحية لاهتمامات الانسان الاردني خاصة والعربي عامة.

واكدت الوكالة، ان معظم اخبارها ستكون متلفزة ومقروءة في نفس الوقت، مشيرة الى انه يمكن الوصول الى موقع الوكالة، من خلال الرابط التالي:

www.nateqnews.com    

يشار الى ان وكالة ناطق نيوز هي وكالة مسجلة رسميا لدى وزارة الصناعة والتجارة  ومرخصة من قبل هيئة الاعلام  وهي الذراع الاخباري الالكتروني، لمحطة  فضائية  سترى  النور  خلال  الاشهر  القادمة.