بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : يوتيوب
وكالة ناطق نيوز المتلفزة تباشر بثها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة.. تقرير متلفز
وكالة ناطق نيوز المتلفزة تباشر بثها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة.. تقرير متلفز
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2017 02:47:47 GMT

 ناطق نيوز-عمان

باشرت وكالة ناطق نيوز الاخبارية المتلفزة، بث اخبارها من عمان اليوم، بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة المجيدة التي تصادف في الحادي والعشرين من شهر اذار من كل عام .

وقالت الوكالة – التي يرأس تحريرها الزميل الدكتور عبدالحكيم القرالة – ان انطلاقها في ذكرى معركة الكرامة، يعني ان الوكالة تعلن التزامها بالخط الوطني وموقفها الواضح في الدفاع عن قضايا الوطن والامة وعلى رأسها القضية المركزية قضية فلسطين.

واوضحت في بيان اصدرته اليوم، انها ستترجم شعارها المرفوع / نبض الارض.. وضمير الناس / من خلال العمل المهني المحترف، الذي يعزز قيمة الكرامة، ويرفع من شأنها في حياة المجتمع، ويبتعد عن الانتهازية والابتزاز والابتذال، والمعالجة السطحية لاهتمامات الانسان الاردني خاصة والعربي عامة.

واكدت الوكالة، ان معظم اخبارها ستكون متلفزة ومقروءة في نفس الوقت، مشيرة الى انه يمكن الوصول الى موقع الوكالة، من خلال الرابط التالي:

www.nateqnews.com    

يشار الى ان وكالة ناطق نيوز هي وكالة مسجلة رسميا لدى وزارة الصناعة والتجارة  ومرخصة من قبل هيئة الاعلام  وهي الذراع الاخباري الالكتروني، لمحطة  فضائية  سترى  النور  خلال  الاشهر  القادمة.  


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر