المدعي العام يوقف 17 شخصاً شاركوا باحتجاج الرابع بجرم التجمهر غير المشروع والاعتداء على رجال الأمن دعاس:الإفراج عن المعتقل بشار عساف المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع


القسم : برلمانيات
الطروانة: مجلس النواب لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 21:32:32 GMT
ناطق نيوز-عمان

الطروانة: مجلس النواب لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية

عمان-زار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة صحيفة الدستور اليوم الثلاثاء مهنئاً الزميل مصطفى الريالات بتوليه مهام رئاسة تحرير الصحفية.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس ادارة الصحيفة محمد داودية وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام الصحيفة الزميل حسين العموش وعدد من الزملاء، أكد الطراونة أن مجلس النواب على تماس مع مختلف القضايا الوطنية، ويرى في الأوضاع الصعبة التي تعانيها الصحف اليومية في صميم اهتمامات المجلس، وسيوليها الدعم والإسناد المطلوبين.

وقال رئيس مجلس النواب إن الدستور وزميلاتها من الصحف الورقية تستحق الدعم والإسناد، ولطالما كانت خط دفاع أول عن قضايا الوطن، وحملت رسالة الدولة الأردنية بكل أمانة وحرص ومسؤولية.

وتطرق الطراونة إلى عدة ملفات على الساحة المحلية، بخاصة التعديلات على قانون الضريبة، قائلاً إن موقفه من التعديلات واضح ويذهب بأهمية الشروع بحوار وطني حيال التعديلات للتوصل إلى تفاهمات تفضي إلى آليات لجهة عدم المساس بالطبقة محدودة الدخل، وإعادة النظر بمسألة توسيع شريحة دافعي الضريبة، مشدداً على أهمية محاربة التهرب الضريبي بوصفه جريمة بحق الوطن.

من جهته قال داودية إن الدستور تقدر عالياً الدور الكبير الذي يقدمه مجلس النواب حيال مختلف القضايا الوطنية، مشيداً بالوقف الصلب والواضح من المجلس حيال ملف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
وقال الزميل ريالات إن الدستور كانت وستبقى على العهد حاملة لرسالة الدولة الأردنية، ومتعمقة في قضايا المواطنين، تشيرُ إلى مكامن الخلل وتضع الحلول أحياناً بين يدي المسؤولين، مؤكداً تقدير الدستور لمجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي الذي زخر في دورته العادية الثانية بعديد المنجزات التي تستحق الإشادة والثناء.
أحدث الاخبار
المدعي العام يوقف 17 شخصاً شاركوا باحتجاج الرابع بجرم التجمهر غير المشروع والاعتداء على رجال الأمن
دعاس:الإفراج عن المعتقل بشار عساف
المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني
اخبار متعلقة
ابو صعيليك : الاردن بحاجة الى نموذج اقتصادي غير تقليدي
الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر
ابو رداحة" : يطالب الحكومة في الاهتمام في قطاع الكهرباء والإلكترونية، بمختلف انحاء المملكة...؟
مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة
الطراونة عن زواتي: "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي"
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)