"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة... صور وزير الأوقاف يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس المستقلة للانتخاب : فتح باب اعتماد المراقبين المحليين النائب منصور مراد يوجه سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء حول مهرجان* " قلق"* ‘‘الإدارية‘‘ ترد طعنا لـ‘‘وكلاء السياحة‘‘ ضد وزيري الأوقاف والسياحة فرصتان إضافيتان لطلبة المعلوماتية والصحي الصفدي: قراءة أولية لـ‘‘ضريبة الدخل‘‘ غداً قبل دفعه للدورة العادية الأونروا: المدارس والمراكز الصحية الفلسطينية في خطر الاحتلال يعتقل 4 من موظفي لجنة اعمار الاقصى "الداخلية": نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة تتطلب موافقات امنية مسبقة مجلس الأعيان يُعيد قانون التقاعد المدني الى النواب الرزاز يجري مشاوراته لإجراء تعديل وزاري على حكومته.. وهذه أبرز الأسماء المتوقع مغادرتها النواب.. اختلاف في الآراء بعد تكريم رقيب سير قال لنائب "سولف بأدب" ترجيح إعلان الرزاز خطة حكومته لعامين خلال أيام ركود إقتصادي غير مسبوق بمعظم القطاعات في الاردن


القسم : برلمانيات
الطروانة: مجلس النواب لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 21:32:32 GMT
ناطق نيوز-عمان

الطروانة: مجلس النواب لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية

عمان-زار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة صحيفة الدستور اليوم الثلاثاء مهنئاً الزميل مصطفى الريالات بتوليه مهام رئاسة تحرير الصحفية.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس ادارة الصحيفة محمد داودية وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام الصحيفة الزميل حسين العموش وعدد من الزملاء، أكد الطراونة أن مجلس النواب على تماس مع مختلف القضايا الوطنية، ويرى في الأوضاع الصعبة التي تعانيها الصحف اليومية في صميم اهتمامات المجلس، وسيوليها الدعم والإسناد المطلوبين.

وقال رئيس مجلس النواب إن الدستور وزميلاتها من الصحف الورقية تستحق الدعم والإسناد، ولطالما كانت خط دفاع أول عن قضايا الوطن، وحملت رسالة الدولة الأردنية بكل أمانة وحرص ومسؤولية.

وتطرق الطراونة إلى عدة ملفات على الساحة المحلية، بخاصة التعديلات على قانون الضريبة، قائلاً إن موقفه من التعديلات واضح ويذهب بأهمية الشروع بحوار وطني حيال التعديلات للتوصل إلى تفاهمات تفضي إلى آليات لجهة عدم المساس بالطبقة محدودة الدخل، وإعادة النظر بمسألة توسيع شريحة دافعي الضريبة، مشدداً على أهمية محاربة التهرب الضريبي بوصفه جريمة بحق الوطن.

من جهته قال داودية إن الدستور تقدر عالياً الدور الكبير الذي يقدمه مجلس النواب حيال مختلف القضايا الوطنية، مشيداً بالوقف الصلب والواضح من المجلس حيال ملف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
وقال الزميل ريالات إن الدستور كانت وستبقى على العهد حاملة لرسالة الدولة الأردنية، ومتعمقة في قضايا المواطنين، تشيرُ إلى مكامن الخلل وتضع الحلول أحياناً بين يدي المسؤولين، مؤكداً تقدير الدستور لمجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي الذي زخر في دورته العادية الثانية بعديد المنجزات التي تستحق الإشادة والثناء.
أحدث الاخبار
"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة... صور
وزير الأوقاف يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
المستقلة للانتخاب : فتح باب اعتماد المراقبين المحليين
اخبار متعلقة
الصفدي: قراءة أولية لـ‘‘ضريبة الدخل‘‘ غداً قبل دفعه للدورة العادية
النواب.. اختلاف في الآراء بعد تكريم رقيب سير قال لنائب "سولف بأدب"
حديث النواب بين قانون الضريبة وانتخابات المكتب الدائم
مصدر ل"ناطق نيوز "يرجح انعقاد الدورة العادية لمجلس الامة منتصف الشهر المقبل
النائب القيسي يعلن ترشحه لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب
أخترنا لكم
نواه سايرس" تعرض زجاجة تحتوي على دموعها الحقيقية"
الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
أسطورة البرازيل يطالب بحجب رقم ميسي
العلم يكشف ماذا تفعل القيلولة بـ"مخ الإنسان"