تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : اخبار على النار
لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير
لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير
نشر بتاريخ : Sun, 15 Jul 2018 14:56:52 GMT
ناطق نيوز-عمان

 قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تشكيل لجنة للتحقق والتحقيق في ملابسات وظروف مسالتين تم تداولهما عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي نهاية الاسبوع الماضي تتعلقان بغرفة غسل الموتى بالطب الشرعي ومشهد جثمان متوفى امام احد مصاعد مستشفى البشير .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب ابدى استياء شديدا من هذين المشهدين اللذين تم تداولها اخيرا عبر بعض وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي .
واضاف ان تشكيل اللجنة يأتي للوقوف على الحقائق والظروف والملابسات خلف هذه المشاهد والمسؤولين عنها مؤكدا ان الوزارة لن تتهاون ازاء اي تقصير او تلكؤ واهمال في تقديم الخدمة الصحية اللائقة بالمواطنين في جميع مواقع تقديم الخدمة الصحية .
واشار الى ان الانسان يجب ان تحترم كرامته وتصان وان الوزارة لا تقبل اي اساءة لكرامة الانسان حيا وحرمته ميتا وان على جميع الادارات والكوادر ان تلتزم بذلك وتبذل اقصى جهودها في تقديم الخدمة الفضلى .
وفي هذا السياق كان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب قد اكد في تصريح سابق ان الوزارة تنفق ملايين الدنانير على خدمات النظافة والصيانة وانهما يجب ان يكونا بالمستوى اللائق الذي يعكس حجم الانفاق الكبير .
واكد الدكتور الشياب على ضرورة متابعة المسؤولين في الميدان لجميع الخدمات التي تقدم وان الوزارة لن تتوانى عن فسخ العقود مع اي شركة تقصر في اداء دورها على اكمل وجه وفقا للاتفاقيات والعطاءات المبرمة معها والتي تتوخى الحصول على خدمة فضلى على صعيد النظافة والصيانة وغيرهما .
جفرا نيوز

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر