تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
وفد من السفارة الأمريكية/ برنامج USAID MTaPS يزور مستشفى الجامعة الاردنية
وفد من السفارة الأمريكية/ برنامج USAID MTaPS يزور مستشفى الجامعة الاردنية
نشر بتاريخ : Thu, 29 Aug 2019 12:43:41 GMT
ناطق نيوز-عمان 
قام وفد من السفارة الأمريكية/ برنامج USAID MTaPS بزياره لمستشفى الجامعة الأردنية يوم امس الاربعاء  الموافق 28-8-2019 وكان في  استقبالهم مدير مكتب السيطرة على العدوى الأستاذ الدكتور فارس البكري، وذلك للاطلاع على تجربة مستشفى الجامعة الأردنية ودورها في الخطة الوطنية لمكافحة الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية، ولتعزيز أطر التعاون مع وزارة الصحة الأردنية ومنظمة الصحة العالمية لتطبيق هذه الخطة. 
وتأتي هذه الزيارة ضمن اطارالتعاون والمسؤلية المشتركة لمستشفى الجامعة الأردنية ودوره كأحد المراكز المعتمدة للرصد على مستوى المملكة لتطبيق بنود الخطة الوطنية والانطلاق على النطاق الوطني لتصبح من منظومة الرصد العالمي لنسبة انتشار الجراثيم المقاومة ومعدل الأستخدام للمضادات الحيوية. 


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر