خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : مال واعمال وتأمين
المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل
المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل
نشر بتاريخ : Tue, 03 Dec 2019 09:47:54 GMT
المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل ولو كان مصدر الماء من المصفاة لظهر في كافة هذه الأسطوانات

ناطق نيوز-عمّان
أكدت شركة مصفاة البترول على انه يتم تعبئة آلاف أسطوانات الغاز بشكل متواصل ضمن خط الإنتاج الواحد وأن الغاز المعبأ في كل هذه الأسطوانات خال من الماء.
مشددة على انه لو كان مصدر الماء من  المصفاة لظهر في آلاف الأسطوانات المعبأة على نفس خط الإنتاج في ذلك اليوم. 
ونوهت الى ان الفيديو الذي تتناقله صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود الماء في أسطوانة واحدة مع الحكم الفوري للمتحدث في الفيديو بتبرئة أي طرف آخر والقاء المسؤولية على المصفاة فوراً يثير تساؤلات وشكوك. 
وشددت الشركة على ان المصفاة ليس لديها أي مصلحة أو دافع بأن تحتوي أسطوانات الغاز على أي مادة سوى الغاز.
وأكدت المصفاة على ان مسؤولية الأسطوانات تبقى تحت عهدتها داخل محطة التعبئة، في حين تصبح خارج سيطرة المصفاة ومسؤوليتها بعد خروجها من المحطة.
وأعادت المصفاة التأكيد على أن أسطوانات الغاز تمر بمراحل فحص مشددة من قبل كوادرها الفنية المؤهلة ولا تخرج أي أسطوانة غاز معبأة من محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للشركة في كل من (الزرقاء وعمان واربد) مطلقا دون اجتياز مراحل الفحص والتفتيش الدقيق، سواء لجسم الأسطوانة أو الصمام وكمية الغاز المعبأة فيها ويتم استبعاد الاسطوانة التي تعاني أية عيوب حال اكتشافها خلال الفحص. 
وشددت على انها تتحمل مسؤولية أي أسطوانة داخل حرم موقع الشركة وبعد خروجها تصبح من مسؤولية الجهات الرقابية المعنية الاخرى.
ودعت المواطنين للانتباه إلى ان الختم الانكماشي المثبت على صمام الاسطوانة لا يوجد به أي عيب او خلل عند شراء أسطوانة الغاز، وكذلك التأكد من سلامة الخرطوم (البربيش) ومانع التسرب (الجلدة) ومنظم الغاز (الساعة) عند تركيب الاسطوانة.
ويشار الى ان الشركة تقوم بشطب كافة الأسطوانات التي تظهر عليها أي عيوب، اذ تقوم باستبدالها مباشرة بأسطوانة جديدة، في حين ان الشركة تستورد كافة احتياجاتها من الأسطوانات الفارغة بشكل سنوي بشكل يكفي لاستبدال أي أسطوانة تالفة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر