رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة
المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة
نشر بتاريخ : Wed, 04 Dec 2019 07:51:38 GMT
 ناطق نيوز-بترا
ظفر مدرب السباحة إبراهيم سالم المهايرة، بالمركز الأول في دورة المدربين الدولية التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، وحظيت بمشاركة نخبة من المدربين على مستوى العالم.
ونال المهايرة في الدورة العلامة الكاملة مع مرتبة الشرف، وهو اصغر مشارك في الدورة، وأول عربي يحصد المركز الأول في هذه الدورة.
وتولى المهايرة عبر السنوات الماضية مهمة المدرب المساعد، في الجهاز الفني للمنتخب الأردني للسباحة، وحاليا يشرف على تدريبات نادي مدينة الحسين للشباب، ويحمل درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية بتقدير ممتاز.
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر