خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة
المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة
نشر بتاريخ : Wed, 04 Dec 2019 07:51:38 GMT
 ناطق نيوز-بترا
ظفر مدرب السباحة إبراهيم سالم المهايرة، بالمركز الأول في دورة المدربين الدولية التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، وحظيت بمشاركة نخبة من المدربين على مستوى العالم.
ونال المهايرة في الدورة العلامة الكاملة مع مرتبة الشرف، وهو اصغر مشارك في الدورة، وأول عربي يحصد المركز الأول في هذه الدورة.
وتولى المهايرة عبر السنوات الماضية مهمة المدرب المساعد، في الجهاز الفني للمنتخب الأردني للسباحة، وحاليا يشرف على تدريبات نادي مدينة الحسين للشباب، ويحمل درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية بتقدير ممتاز.
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر