الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : مال واعمال وتأمين
الفوسفات : 15 منحة دراسة جامعية متوسطة لأبناء البادية الجنوبية
الفوسفات : 15 منحة دراسة جامعية متوسطة لأبناء البادية الجنوبية
نشر بتاريخ : Sat, 28 Dec 2019 05:04:43 GMT


ناطق نيوز-عمان

أعلنت شركة مناجم الفوسفات الأردنية عن توفير 15 منحة دراسية كاملة في الكليات الجامعية المتوسطة لأبناء البادية الجنوبية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، ان هذه المنح تأتي في إطار  المسؤولية الاجتماعية للشركة، وترجمة لمفهوم الشراكة الاجتماعية مع المجتمعات المحلية ودعمها ضمن الإمكانات المتاحة، مبينا أن الشركة ستتكفل برسوم الدراسة ونفقات شهرية محدودة للطالب وفق شروط خاصة ستعلن عنها الشركة لهذه الغاية.

   و أضاف ان المنح ستشمل خمسة تخصصات هي : الهندسة الميكانيكية، والكيماوية، والكهربائية، و هندسة التعدين،  والمساحة، وذلك لتأهيل الدارسين للعمل في مواقع الشركة، بعد حصولهم على شهادة الدبلوم في هذه التخصصات.

   و بين الدكتور الذنيبات ،  أن الشركة تسعى من خلال هذه المنح ،  الى رفد مواقع العمل لديها بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة وتحسين مستوى الأداء ، وبما يعزز دورها في خدمة الاقتصاد الوطني،  والمساهمة في اعداد الأيدي العاملة والمدربة ودعم الجهود الوطنية المبذولة للحد من البطالة.

   ودعت الشركة الراغبين بالدراسة، تحصيل قبول في أي من التخصصات المذكورة في احدى كليات المجتمع في إقليم الجنوب، ومراجعة مقر الشركة لتقديم طلب الحصول على المنحة ووفق الشروط الخاصة  لهذه المنح، شريطة أن يكون المتقدم من القاطنين في البادية الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر