رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : مال واعمال وتأمين
الفوسفات : 15 منحة دراسة جامعية متوسطة لأبناء البادية الجنوبية
الفوسفات : 15 منحة دراسة جامعية متوسطة لأبناء البادية الجنوبية
نشر بتاريخ : Sat, 28 Dec 2019 05:04:43 GMT


ناطق نيوز-عمان

أعلنت شركة مناجم الفوسفات الأردنية عن توفير 15 منحة دراسية كاملة في الكليات الجامعية المتوسطة لأبناء البادية الجنوبية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، ان هذه المنح تأتي في إطار  المسؤولية الاجتماعية للشركة، وترجمة لمفهوم الشراكة الاجتماعية مع المجتمعات المحلية ودعمها ضمن الإمكانات المتاحة، مبينا أن الشركة ستتكفل برسوم الدراسة ونفقات شهرية محدودة للطالب وفق شروط خاصة ستعلن عنها الشركة لهذه الغاية.

   و أضاف ان المنح ستشمل خمسة تخصصات هي : الهندسة الميكانيكية، والكيماوية، والكهربائية، و هندسة التعدين،  والمساحة، وذلك لتأهيل الدارسين للعمل في مواقع الشركة، بعد حصولهم على شهادة الدبلوم في هذه التخصصات.

   و بين الدكتور الذنيبات ،  أن الشركة تسعى من خلال هذه المنح ،  الى رفد مواقع العمل لديها بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة وتحسين مستوى الأداء ، وبما يعزز دورها في خدمة الاقتصاد الوطني،  والمساهمة في اعداد الأيدي العاملة والمدربة ودعم الجهود الوطنية المبذولة للحد من البطالة.

   ودعت الشركة الراغبين بالدراسة، تحصيل قبول في أي من التخصصات المذكورة في احدى كليات المجتمع في إقليم الجنوب، ومراجعة مقر الشركة لتقديم طلب الحصول على المنحة ووفق الشروط الخاصة  لهذه المنح، شريطة أن يكون المتقدم من القاطنين في البادية الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر