الأجهزة الأمنية تضبط نائب نقيب المعلمين وتحجز سيارته الدكتور ظافر الصرايرة:جامعة مؤتة والعاملين فيها تساهم بمبلغ 110 الف دينار لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة انتشار فيروس كورونا التل يكتب...هؤلاء غابوا رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها المبادئ والقيم في ميزان العمل خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها وزير الصحة:الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة لما بعد شهر رمضان حتى نتمكن من السيطرة على وضعنا الداخلي الدكتور شحادة العمري يكتب.. الخلفاء الراشدون هم عين بصيرة الأمة جمعية الشارقة الخيرية توزع كفالات الأيتام في الأردن سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم الملاحمه يكتب.. البَلاءُ .. إخْتِبَارٌ .. وإعْتِبَارٌ أسرة شركة "صندوق المرأة" تتبرع بـ50 ألف دينار لصالح التنمية الاجتماعية مصدر أمني : ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في العاصمة عمان العضايله: الحظر يشمل الوزراء، وإيجاز وزير الصحة سيكون مسجلا من منزله تفاصيل استقالة الشحاحدة من منصبه... وثيقة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
بالتزامن مع محاولة تمرير صفقة القرن.. العربية لحماية الطبيعة تبدأ بتنفيذ "ازرع صمودك 3" في القدس
بالتزامن مع محاولة تمرير صفقة القرن.. العربية لحماية الطبيعة تبدأ بتنفيذ "ازرع صمودك 3" في القدس
نشر بتاريخ : Sun, 09 Feb 2020 04:28:23 GMT
ناطق نيوز-عمان 
بدأت العربية لحماية الطبيعة بتنفيذ مشروع "ازرع صمودك" في نسخته الثالثة ضمن برنامج المليون شجرة في فلسطين في ظل المحاولات الأمريكية الإسرائيلية الحثيثة لتصفية القضية الفلسطينية تحت عنوان ما يسمى بـ"صفقة القرن".

يشار إلى أن عدد الأشجار المزروعة في عموم فلسطين ضمن برنامج المليون شجرة الذي أطلقته "العربية" عام 2003  قد بلغ مع نهاية العام الفائت 2,434,452 شجرة مثمرة.

ويتطلع المشروع الذي يأتي بالشراكة مع جمعية النهضة الريفية إلى زراعة نحو 22 ألف شجرة في قرى شمال غرب القدس، إلى جانب تشييد الآبار تثبيتاً لصمود المزارعين المقدسيين.

وقال ممثل "العربية" في فلسطين ابراهيم مناصرة إن الحملة (ازرع صمودك 3) جزء من عمل كبير من أجل دعم صمود الفلسطينيين في أراضيهم وفي المناطق المستهدفة والمهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.

يذكر أن حملة (ازرع صمودك) كانت قد شهدت تفاعلاً شعبياً واسعاً للعام الثالث على التوالي، حيث حصدت الحملة لدى إطلاقها (3 كانون الأول\ ديسمبر2019) من خلال مساهمات المواطنين عبر أثير "راديو حسنى" ما يمكّن الجمعية من زراعة أكثر من 22 ألف شجرة وأربعة آبار زراعية في القدس المحتلة.

وثمّن محمد عياش، ممثل جمعية النهضة الريفية الحملة لافتاً إلى أن توقيت تنفيذها يكتنز أهمية قصوى، حيث يأتي كرد عملي على المؤامرات الأمريكية الإسرائيلية التي تستهدف القدس.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر