حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : منوعات
مجموعة سدين تعلن جاهزيتها للعمل والتعلم عن بعد وتثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا
مجموعة سدين تعلن جاهزيتها للعمل والتعلم عن بعد وتثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا
نشر بتاريخ : Tue, 17 Mar 2020 12:23:58 GMT
ناطق نيوز-عمان 
انطلاقا من إيمانها بتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة، ولدعم الجهود الوطنية لاستدامة عدم انتشار فيروس كورونا، وتفعيل الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية العاملين والمواطنين من الإصابة أو العدوى، قررت مجموعة سدين تعطيل الموظفين، وعدم استقبال العملاء والموردين في كافة فروعها المنتشرة في المملكة والدول العربية وأوروبا وكندا وافريقيا، مشيرة إلى أن موظفيها سيعملون عن بعد حتى انتهاء الأزمة.
 
كما اعلنت سدين للاستثمارات التعليمية، التي تحتضن الجامعة الأمريكية في مالطا و مدارس ميار الدولية في الأردن، عن جاهزيتها الكاملة لتدريس طلبتها بنظام التعليم عن بعد وبدء العملية التدريسية، إذ  قامت بتجهيز كامل المحتوى العلمي لطلبتها باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات، وتم نشر تعليمات وخطوات استخدام النظام لأعضاء الهيئة التدريسية لاعتماده.
ويأتي القرار في إطار الإجراءات التي تتبعها الحكومة في مواجهة  فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والحفاظ على سلامة المجتمع وصحته، وبما يدعم استمرار انسيابية العمل وكفاءته في مختلف الجهات والقطاعات، وبالاعتماد على البنية التحتية التكنولوجية والمدعومة بالتقنيات والتكنولوجيا وفق أفضل المواصفات العالمية.
 .
وثمنت المجموعة، ممثلة برئيسها وكافة كوادرها، جهود الحكومة  لحماية الوطن والمواطن، مؤكدة ومن باب قناعتها بالمسؤولية التي تقع على كاهل القطاع الخاص، وضع كافة الإمكانيات المتاحة في منشأتها وشركاتها وكوادرها في الأردن لدعم أجهزة ومؤسسات الدولة في مواجهة هذه الجائحة العالمية.
حفظ الله الوطن، قيادة وشعبا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر