الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده.
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده.
نشر بتاريخ : Sun, 28 Jun 2020 09:06:08 GMT
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده.     ناطق نيوز-بعث العين والوزير الأسبق نادر الظهيرات تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة عيد ميلاد سموه الميمون.          وأشار الظهيرات إلى أن  سمو الأمير الحسين يسير اليوم على خطى آل هاشم الاطهار الذين هم من نسل جدهم المصطفى محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، وصولا إلى جده الباني جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والمعزز جلالة الملك عبدالله الثاني. 
                 
 وتمنى الظهيرات لجلالة الملك وسمو ولي العهد والأسرة الهاشمية العمر المديد في ظل قائد المسيرة، وأن يحفظ الله الأردن قيادة وشعبا وجيشا وأجهزة أمنية ومدنية من كل مكروه.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر