الزميل سعد العشوش يكتب...كيف نعزز ثقة الشباب بالأحزاب؟! مختصون يؤكدون ضرورة تعديل قانون العقوبات للقضاء على ظاهرة البلطجة الدكتور شحادة العمري بكتب...يا أمة القرآن العظيم .... عظموا رسول الله صلى الله عليه وسلم البوتاس العربية" تهنئ بعيد المولد النبوي الشريف إنطلاق "موقع صوت عمان الاخباري" بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟ المرشح المهندس مروان الهلسة يكتب...هي الكرك لوحة فسيفساء بتاريخها وأهلها ارتفاع وتيرة الانتخابات في خامسة عمان والمرشح عادل الحجاج يقترب من قبة البرلمان إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة وجمعية وطن لحقوق الإنسان الملاحمه يكتب...تَرَجَّلَ الدُورِي .. المُناضِل القَومِي الدكتور رياض الصرايرة يكتب...الحملة الأمنية على فارضي الأتاوات ومروعي المجتمع.. ماذا بعد؟ الملك للمحافظين: التواصل بين المسؤول والمواطن أهم شيء وأطلب أن تشدوا حيلكم في التواصل مع المواطنين

القسم : اخبار على النار
الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة
الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة
نشر بتاريخ : Sun, 20 Sep 2020 04:22:59 GMT
.الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض على الدولة

ناطق نيوز
سارع أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين غير الشرعية منذ ساعات الظهيرة يوم أمس الأول إلى فتح النار تجاه الدولة الأردنية ومؤسساتها الدينية لا سيما وزارة الأوقاف ودائرة الإفتاء العام  بذريعة رفضهم إغلاق المساجد بسبب جائحة كورونا.


وأظهر نشطاء محسوبون على الجماعة الإخوانية المحظورة وجماعة السلفية العلمية المتشددة عداء واضحا لا يقل عن عداء التيار الالحادي للمؤسسات الدينية الرسمية، مستغلين قرار إغلاق المساجد لمدة أسبوعين تماشيا مع قرارات وتوصيات الجهات الصحية المعنية بملف كورونا لغايات انتخابية يسعون من خلالها لحصد اكبر عددا من الأصوات تحت عنوان"العاطفة الدينية" التي يمارسونها في الشارع.


وأظهر نشطاء من بينهم اعلاميين من وسائل إعلام إخوانية ونواب اخوان سابقون ومشايخ ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين غير الشرعية وهم يهاجمون وزارة الأوقاف ويتهمون الوزارة باتهامات باطلة وعدائية، ما يعني أن الجماعة الإخوانية المحظورة تسعى إلى تطبيق رؤية تنظيم داعش الإرهابي بطريقة غير مباشرة في الحث على كراهية الدولة وتكفير صناع القرار ومؤسسات الدولة والقائمين عليها، وهو أمر خطير جدا يجب على الدولة أن تتصدى له وتحاربه، علما أن جماعة الإخوان  اعتادت تاريخيا على فصل اي عضو يخرج عن قراراته وتشويه سمعته امام الشارع واتهامه بأبشع الاتهامات معظمها غير أخلاقية، وهو ما حصل مع كبار قيادات الجماعة لمجرد قبوله بتولي مواقع قيادية بالدولة، او اكتشاف بعض الاعضاء لحقيقة الجماعة والرغبة في الانفصال عنها بحجة أن هذا السلوك من الاعضاء يخالف أوامر صناع القرار في الجماعة.



وتواصل ماكنة الإخوان المحظورة والسلفية المتشددة ضخ الاشاعات والمعلومات المغلوطة والتحريض على الدولة ومؤسساتها الدينية وقادتها من العلماء الاجلاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر