ضافي نوفان السعود العدوان (ابو سامر) في ذمة الله حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
عجلون : نقابيون وحزبيون يدعون للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة
عجلون : نقابيون وحزبيون يدعون للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة
نشر بتاريخ : Sat, 07 Nov 2020 12:07:57 GMT
عجلون : نقابيون وحزبيون يدعون للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة

 
 ناطق نيوز- علي فريحات - أكدت فعاليات حزبية وشبابية ونقابية ونسائية في محافظة عجلون، أهمية المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية من خلال التوجه لصناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب الحالي التاسع عشر.
وأشاروا إلى أن المرحلة والظروف الحالية التي يعيشها الأردن تتطلب مشاركة الجميع بالتنمية السياسية لتسريع عملية التحول الديمقراطي وتحقيق التنمية المستدامة اقتصاديا واجتماعيا وتعميق التشاركية بصنع القرار من خلال تفعيل دور الشباب والمرأة ومنحهم مساحة واسعة بالتمثيل بالمؤسسات المنتخبة.
وبين رئيس فرع حزب الجبهة الأردنية الموحدة بعجلون علي المومني أن المشاركة في العملية الانتخابية ھي الضمان الحقيقي للخروج بمجلس نواب تشريعي يمثل إرادة الناخب مشيرا إلى أن المشاركة في الانتخابات مطلب وطني واستحقاق دستوري لغايات التغيير.
وقالت عضو حزب الوسط الإسلامي في عجلون عهود أبو علي إن المشاركة بالانتخابات هي احدى صور التعبير عن الديمقراطية لأنها تقوم على إعطاء فرص متساوية للمواطنين للمشاركة في الحياة السياسية، مبينة أهمية تكثيف المشاركة في الانتخابات من قبل جميع الفئات النساء والرجال والشباب للخروج بمجلس نيابي قادر على تحمل المسؤولية الرقابية والتشريعية بكل أمانة.
وقال رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في عجلون المهندس خالد العنانزة إن المشاركة في الانتخابات تعد واجباً وطنيا واستحقاقا دستوريا يتطلب مشاركة جميع فئات المجتمع الأردني لتعزيز المشاركة الفاعلة بالنهج الديمقراطي وعملية الاصلاح واختيار النائب الأفضل الذي يمثل المواطنين ويدافع عن همومهم وقضاياهم ولديه القدرة على تلبية متطلبات المرحلة المقبلة.
وأكدت رئيسة جمعية "الأماني" الخيرية في عنجرة ميسون زيدان، أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات لتعزيز دورها في الحياة السياسية الوطنية والتنموية المختلفة للمساهمة في مواجهة التحديات التي تواجة المرأة ، مبينة أن مشاركتها تعد طريقا للعدل والمساواة وتحمل المسؤولية في جميع المجالات .
ودعا الناشط الشبابي حمزة شويات الشباب إلى أهمية اختيار النائب الأكفأ والتوسع بالمشاركة في الاقتراع لإحداث التغيير المنشود والتنمية المستدامة لأن مشاركتهم تعزز القدرة الفاعلة على التأثير في العملية الانتخابية وإفراز مرشحين يحملون همومهم والعمل على حلها للنهوض بالوطن لتعزيز العملية الديمقراطية .
--(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر