نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : منوعات
سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز
سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز
نشر بتاريخ : Sun, 14 Feb 2021 14:27:56 GMT
*سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز"*

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته أعمال الفنان يحيى صويص الأخيرة «ميدلي الأيام، كان نفسي، قلبي وقلبك «
ناطق نيوز 
 أطلقت شركة سمو للإنتاج و التوزيع الفني سينغل وفيديو كليب للفنان يحيى صويص تحت عنوان «يا طعم اللوز« والذي قام بتصويرها بنظام الفيديو كليب.

"يا طعم اللوز" أغنية باللهجة اللبنانية تتميز بطابع الدبكة الشعبي والطابع العصري أيضاً. 

 وتوقعت أوساط فنية عديدة أن ينال هذا العمل الفني إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وأن تحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي الفنان صويص.

" يا طعم اللوز" والتي تأتي تتمةً لمسيرة التعاون المثمر بين الفنان صويص وشركة سمو للإنتاج والتوزيع الفني، كتبها ضياء عشا ووزعها رامي رئيس فيما قام بعمليات «ميكسينغ وماسترنغ« محمد مقهور ولحنها عمر الخير. أما عن تصوير الفيديو كليب فقد تم في دبي والعقبة، تحت إشراف المخرج أحمد العجلاني.

وأعرب الفنان صويص عن اعتزازه بالتعاون الوثيق الذي يجمعه بشركة سمو مؤكداً أن هذا العمل هو بداية لسلسلة جديدة من الأعمال التي سيقوم بنشرها في عام 2021 

وكان برنامج ET بالعربي الشهير على قناة MBC والمتخصص بأخبار نجوم الفن قد رافق عملية تصوير الكليب وكواليسه حيث أجرى لقاءً مع الفنان يحيى صويص أثناء فترة التصوير وتحدث فيه عن الكليب الجديد وقصته وأجواء التصوير.
تعد شركة سمو من الشركات التي دخلت في عالم الإنتاج والتوزيع الموسيقي منذ عامين وبقوة حيث تتوزع فروعها في السعودية والبحرين ودبي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر