بعد نقلهم للمستشفيات ...مرضى تتقطع بهم السبل والدفاع المدني انتظرونا حياة المواطن اولوية النائب خير ابو صعيليك يقترح إنشاء المحافظة 13 في إقليم الجنوب برعاية ملكية، دائرة المخابرات العامة تستضيف المنتدى العربي الاستخباري في العقبة الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية قبل نهاية دوام الاحد القادم سوريا: مقتل 21 من داعش بقصف روسي النائب فريد حداد: نصف مليار دينار ديون مستحقة على صندوق التأمين الصحي 100مليون دينار عوائد مركز الحسين للسرطان من وزارة الصحة سنويا ومليار خلال 10سنوات أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون المرحوم سطام البطوش "أبو رامي" بالوثائق..."البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك والسبب غريب شجون الملاحمه...علي .. يا علي المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار رسالة الثقة الملكية المخابرات العامة بعد رسالة الملك

القسم : مال واعمال وتأمين
المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات
المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات
نشر بتاريخ : Thu, 18 Feb 2021 09:16:57 GMT
المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات
ناطق نيوز 

أعلن الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول الأردنية حيدر البشايرة ان محطات الشركة الثلاث في عمان والزرقاء واربد اعادة تعبئة 234 الف أسطوانات غاز يوم امس الأربعاء، في حين سجل اجمالي الأسطوانات المعبئة من يوم الاحد وحتى اليوم الخميس نحو 887 الف أسطوانة.
ولفت البشايرة بحسب التصريح الصحافي الصادر عن الشركة، الى  ان كميات المشتقات النفطية المباعة والمنتجة في الشركة ليوم امس الأربعاء بلغت نحو 1235 طن من مادة الكاز و2780 طن من مادة الديزل العادي، و200 طن من مادة الديزل الخاص ونحو 2018 طنا من مادة البنزين اوكتان 90.
وبالمقابل، أشار الى ان الكميات المباعة لغاية الساعة الثانية من اليوم الخميس بلغت: 517 طن من الكاز و827 طن من مادة الديزل العادي و89 طن من مادة الديزل الخاص و806 أطنان من البنزين اوكتان 90.
وأكد البشايرة على أن محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة في عمان والزرقاء واربد تعمل بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي ترد اليها بالتنسيق والتعاون الكاملين مع نقابة المحروقات بهذا الخصوص.
ولفت الى ان العمل في تحميل المشتقات النفطية في مثل هذه الظروف الجوية الثلجية يمتد على مدار الساعة بما في ذلك ايام العطل الرسمية اذا استدعت الحاجة لذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر