تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : اخبار على النار
أردنية خُلقت بتشوهات جنسية حقنها أهلها بهرمونات الذكورة حتى أصيبت بالسرطان ثم طردوها خارج المنزل
أردنية خُلقت بتشوهات جنسية حقنها أهلها بهرمونات الذكورة حتى أصيبت بالسرطان ثم طردوها خارج المنزل
نشر بتاريخ : Sat, 03 Jul 2021 07:33:23 GMT
أردنية خُلقت بتشوهات جنسية حقنها أهلها بهرمونات الذكورة حتى أصيبت بالسرطان ثم طردوها خارج المنزل

 ناطق نيوز: “جبتيلي العار”، بهذه العبارة القاسية واجه والد الأردنية جعفر “نور” خالد، حقيقة أن ابنه الذي ولد بأعضاء تناسلية ذكرية، يمتلك رحما ومبايض، وأنه مُصاب بتشوهات جنسية داخلية بعدما اكتشف الأطباء في الأردن أن سبب إصابتها بالنزيف في عمر 13 سببه أن جعفر فتاة وليس ذكرا.

رفض عائلة نور لواقعها الجديد، دفعهم لتعنيفها، وتعريضها لكميات كبيرة من الهرمونات الذكرية، التي أدت لاحقاً لإصابتها بمرض سرطان القولون، وحتى طردها من منزل العائلة، لتصبح نور وحيدة بلا مأوى.

الحادثة القاسية التي تعرضت لها الأردنية الشابة، جعلها تهيم على وجهها للبحث عن الأمان، حتى التقت بشخص حاول إقناعها بأنه سيساعدها في إيجاد حل لمعاناتها، السبب الذي جعلها تذهب معه لمنزله، لكن المُنقذ تحول في دقائق معدوده لخطر حقيقي يهدد حياتها، بعدما اعتدى عليها جنسياً تحت تهديد السلاح.

ورغم حصول نور على تقارير طبية وشرعية تؤكد أنها ولدت بتشوهات جنسية، وأنها أنثى، إلا أن المجتمع بحسب قولها لا زال يرفض وجودها، سواء ظهرت بشكل شاب أم فتاة، ما دفع بعض المنظمات الحقوقية في الأردن لمساعدتها في توفير مسكن وطعام، إذ تواجه نوعاً آخر من الرفض المجتمعي في كل مره تحاول فيها أن تتقدم لأي عمل أو وظيفة.

لكن المساعدة المقدمة من تلك المنظمات، لا تبدو كافية بالنسبة لنور، فهي بحاجة لعملية تصحيح الجنس، غير أن هذا النوع من العمليات لا يتوفر في الأردن، كما  أنها تكلف مبالغ مالية طائلة لا تقوى نور على توفيرها في ظل الظروف القاسية التي تتعرض لها.

وتتساءل الأردنية التي تعاني أوجه متعددة من العذاب النفسي، عما يجب عليها أن تفعله لترضي المجتمع، إذ تؤكد في مقابلة صحافية أجرتها معها قناة DW الألمانية أن محاولاتها لإرضاء المجتمع أدى لإصابتها بالسرطان، وجعلها تبقى وحيدة في مجتمع لا يرحم، مضيفة “بدي أعيش عندي كرامة، أنا ما خلقت نفسي بهذا الحال”

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر