الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : اخبار الناس
ضبط شاب وفتاة تورطا بعملية ابتزاز بمبلغ 350 ألف دينار
ضبط شاب وفتاة تورطا بعملية ابتزاز بمبلغ 350 ألف دينار
نشر بتاريخ : Tue, 28 Sep 2021 03:59:09 GMT

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، إن معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي بقيام شاب وفتاة بابتزاز احد الاشخاص واخذ مبالغ مالية كبيرة منه.

 

واضاف الناطق الاعلامي انه جرت متابعة المعلومات واستدعاء الشخص المجني عليه والذي أكد تعرضه للابتزاز من ذلك الشاب والفتاة برفقته واخذ مبالغ مالية كبيرة منه تقدر بـ350 الف دينار .

 

وبين أن فريقاً تحقيقياً من الأمن الوقائي قام بمتابعة المعلومات الواردة حول المشتبه بهما وتحركاتهما، وتم القاء القبض عليهما وبدلالتهما جرى ضبط 205 الاف دينار كانا قد حصلا عليها من المجني عليه، وسيتم إحالة القضية للقضاء .

 

وشدد الناطق الإعلامي، على ضرورة عدم الرضوخ لمثل هذه الأفعال الجرمية، وأن مديرية الأمن العام توفر الحماية اللازمة للمواطنين، مهيباَ بالجميع عند التعرض لمثل هذه المواقف، التواصل مع مديرية الأمن العام على الهواتف والمواقع الرسمية أو التوجه فوراً لأقرب مركز أمني أو قسم للبحث الجنائي أو الأمن الوقائي والإبلاغ عن هذه الحالات؛ لتمكين رجال الأمن من حمايتهم من الوقوع فريسة للابتزاز الذي يستمر مرتكبوه بممارسته في حال السكوت عنهم والرضوخ في المرة الأولى.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر