الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
المواصفات تُشارك باجتماعات أسبوع المنظمة الدولية للتقييس الآيزو ISO
 المواصفات تُشارك باجتماعات أسبوع المنظمة الدولية للتقييس الآيزو ISO
نشر بتاريخ : Sun, 03 Oct 2021 07:31:05 GMT
المواصفات تُشارك باجتماعات أسبوع المنظمة الدولية للتقييس الآيزو ISO
ناطق نيوز 
شاركت مؤسسة المواصفات والمقاييس ممثَّلةً بمديرها العام المهندسة عبير بركات الزهير في اجتماعات ولقاءات وورش عمل أسبوع المنظمة الدولية للتقييس الآيزو ISO لعام 2021، الذي يعقد في مثل هذا الوقت من كل عام.

وعُقدت هذه الاجتماعات عن بُعد تحت عنوان (لقد بدأ المستقبل) حيث تضمن العديد من الفعاليات كان من ضمنها لقاءَ مع أمين عام منظمة الآيزو وعددٍ من رؤساء أجهزة التقييس الدولية، تحدثت فيه المهندسة الزهير عن علاقة المؤسسة الفاعلة مع المنظمة الدولية للتقييس والمشاركة في لجانها الفنية؛ حيث تضم المنظمة في عضويتها (164) دولة من مختلف أنحاء العالم.

كما أشارت المهندسة الزهير إلى أنّأن المؤسسة وبدعم من الآيزو ستعمل على زيادة الخبراء والمشاركة في اللجان بما يحقق رؤية مشتركة لعالم أفضل.

وباستضافة من معهد المواصفات البريطاني (BSI) لمدة ثلاثة أيام ضمن اجتماعات اللجنة العمومية لمنظمة الآيزو شاركت المهندسة الزهير في الفعاليات التي عُقـدت، و التي تضمنت جلسات حوارية وتفاعلية سلطت الضوء على خلق بيئة تفاعلية وشفافة لتسريع انجاز اتفاقية باريس وأهداف الامم المتحدة للتنمية المستدامة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر