الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : شباب وجامعات
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
نشر بتاريخ : Sun, 03 Oct 2021 10:27:59 GMT
التطبيقية تحصل على خمس نجوم في التعليم الإلكتروني ضمن التصنيف العالمي (QS Stars Ratings)
 ناطق نيوز 
على الرغم من عظم التحديات التي فرضتها جائحة كورونا على المجتمع المحلي والعالمي بأسره، واصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مسيرتها التعليمية بكل نجاح وتفوق في شتى المجالات وحولت هذه التحديات إلى فرص للإبداع والتميز، فقامت بتحديث مرافقها وبناها التحتية، وتطوير قدراتها ومواردها البشرية للتعامل مع ما فرضته الجائحة من قيود ولمواصلة مسيرتها وأداء رسالتها التعليمية في خدمة أبنائها الطلبة والمجتمع بكل مهنية وحرفية.

حيث تكلل هذا اليوم بحصول الجامعة على خمس نجوم (أعلى تقدير) في التصنيف العالمي (QS Stars Ratings) في مجال التعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد وهو أعلى تقدير تمنحه هذه المنظمة العالمية حيث أنها تقيم أداء الجامعات على مقياس يبدأ أدناه بنجمة (1 Star) ويتوج أعلاه بخمس نجوم (5 Stars) ۔ ويقيم هذا التصنيف الجامعة في 7 مجالات مرتبطة بالتعليم عن بعد وهي: التواصل بين الهيئة التدريسية والطلبة، الخدمات والتكنولوجيا المقدمة للطلبة، نسبة عدد الطلبة لعدد أعضاء الهيئة التدريسية، التفاعل بين الهيئة التدريسية والطلبة، الموارد والمصادر المتاحة إلكترونياً، الالتزام بالتعليم الإلكتروني/ عن بعد، وسجل الإنجازات في مجال التعليم عن بعد.

بهذا الإنجاز المتألق تستهل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عامها الأكاديمي الجديد وتبارك لأسرتها من أكاديميين وإداريين وطلبة قرب بدء العام الجامعي، كما وترحب بطلبتها الجدد وتتمنى لهم كل التوفيق وأن يكون لهم أيضا دوراً فاعلا في تحقيق المزيد من الإنجازات لأنفسهم وجامعتهم ولوطنهم وأمتهم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر