السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : اخبار الناس
جمع كبير من الهيئة العامة لنقابة المحامين يعقد اجتماعا في ديوان الخطايبة / في محافظة أربد الكورة أزمال
جمع كبير من الهيئة العامة لنقابة المحامين يعقد اجتماعا في ديوان الخطايبة / في محافظة أربد الكورة أزمال
جمع كبير من الهيئة العامة لنقابة المحامين  يعقد اجتماعا في ديوان الخطايبة / في محافظة أربد الكورة أزمال
نشر بتاريخ : Sun, 08 May 2022 02:13:41 GMT
جمع كبير من الهيئة العامة لنقابة المحامين 
يعقد اجتماعا في ديوان الخطايبة / في محافظة أربد الكورة أزمال 
ناطق نيوز 
بدعوة من المحامي الدكتور عمر الخطايبة وعلى شرف مرشح مركز نقيب المحامين المحامي فتحي درادكه وعدد من مرشحي عضويه مجلس نقابة المحامين عقد اجتماع جامع لكافه الاطياف الوطنية في نقابة المحامين ضم أبناء الوطن الواحد .

ورحب المحامي الدكتور عمر الخطايبة بالحضور الكبير معتبرا تلبيه الدعوة وسام فخر يضاف الى فسيفساء الوطن بما يمثله من تنوع ضم كافة اطياف مجتمعنا الاردني ، وأثنى المتحدثين والحضور على الثوابت الأردنية وصيانة وحدتها والدفاع عن منجزاتها والسعي الدائم نحو تعزيز وتطوير وطننا نحو المزيد من التقدم ، 
كما أفاض المتحدثون عن الدور الوطني لنقابة المحامين باعتبارها مكون رئيسي من مكونات الوطن وتضم فرسان الحق والعداله .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر