الأردنية لإحياء التراث" وجامعة الحسين التقنية يوقعان مذكرة تفاهم لنشر وتعزيز الوعي بأهمية تراث وتاريخ الأردن بلقيس حمودة - الفن والرسم موهبة وشغف رافقني من صغري . رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي العودات يلتقي الزمالة البرلمانية التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية التل يكتب..الحنيطي والعودة إلى الأصول تجربة المملكة الاردنية خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي" الصحفي أنس صويلح يكتب..الحرب على المخدرات تشتعل.. «الأمن» نار على من اعتدى ونور لمن اهتدى التل يكتب..*الاولويات الوطنية روافع وتحديات* وزير الأوقاف السابق عربيات يدعو أن يكون كتاب الأمير غازي منهاجا للتربية والجامعات...صور النائب فريد حداد يحذر من عمليات دمج وإلغاء لبعض الوزارات تحت غطاء "الإصلاح والتحديث الإداري" تعليقا على منشور مدسوس ” العين الصرايرة : انا خال اصحاب الأفعال الطيبة* النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مؤتمر دولي حول جودة التعليم في جامعة الزرقاء

القسم : قضايا عربية ودولية
عدد وفيات حافلة حفظة القرآن الكريم في مصر 4فقط...وسائق الحافلة عمره لا يتجاوز18سنة.
عدد وفيات حافلة حفظة القرآن الكريم في مصر 4فقط...وسائق الحافلة عمره لا يتجاوز18سنة.
عدد وفيات حافلة حفظة القرآن الكريم في مصر 4فقط...وسائق الحافلة عمره لا يتجاوز18سنة.
نشر بتاريخ : Thu, 14 Jul 2022 18:47:16 GMT
عدد وفيات حافلة حفظة القرآن الكريم في مصر 4فقط...وسائق الحافلة عمره لا يتجاوز18سنة.
               

ناطق نيوز
  

أمرت النيابة العامة بحبس قائد حافلة رحلات أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب خطأ بإهماله ورعونته في وفاة أربعة أطفال على إثر انقلابها بترعة السلام، وأمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه أى مواد مخدرة، وقد أكدت التحقيقات أن عدد المتوفين أربعة فقط، ولا يوجد أي مفقودين.

 
وكانت قد تلقت النيابة العامة إخطارًا مساء أمس الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري بانقلاب الحافلة بترعة السلام مما أسفر عن وفاة أربعة أطفال كانوا يستقلونها برفقة ثلاثة وعشرين آخرين من أقرانهم في رحلة إلى إحدى الحدائق نظمها مكتب لتحفيظ القرآن بالجمالية، إذ انقلبت بهم الحافلة في الترعة خلال عودتهم؛ فباشرت النيابة المختصة التحقيقات.
 
وانتقلت لمكان الحادث وعاينته، وسألت عددًا ممن نجوا بالحافلة فشهدوا أن قائدها تفاجأ بأحد المطبات حال سيره وسقطت الحافلة بالترعة خلال تفاديه، بينما استجوبت النيابة العامة قائد الحافلة -البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا- فقرر أنه تفاجأ باختلال عجلة القيادة من يديه لانقطاع شيء فيها، مما أفقده السيطرة عليها، وانقلبت الحافلة لذلك في الترعة.
 
هذا وقد صرحت النيابة العامة بدفن جثامين المتوفين، وأمرت بفحص الحافلة وإعداد تقرير فني مفصل بحالتها ومدى سلامتها للسير واستيفائها للشروط، وجارٍ استكمال التحقيقات.
 اليوم السابع

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر