وسط اهمال الأهالي وعدم قيام وزارة التربية بدورها...طالب مدرسة يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه وتصويره.      السفير العضايلة يترأس وفد الأردن المشارك في المؤتمر العربي للمياه وكالة" بترا"رئيس الوزراء يوجه إلى مراجعة وسحب جميع الأعمال الأدبية التي لا تتوافق مع قيم المجتمع الأردني وعاداته وتقاليده، ومبادئ الأمَّة وقيمها بعد نشر "ناطق نيوز" برقية عتب..الرئيس المومني يقرر إطلاق اسم المناضل يعقوب الزيادين على أحد شوارع مدينة الزرقاء العين محمد الداودية يستقيل من رئاسة مجلس إدارة صحيفة الدستور. الشبول: يتحدث عن التزام الحكومة التام بتهيئة الأجواء السياسية قبل إجراء أول انتخابات في تطبيق التعديلات الدستورية والقوانين" مباحثات بين الفوسفات الأردنية وشركات اندونيسية لإنشاء مصنع لانتاج سماد ال NPK في العقبة النائب عماد العدوان يسال وزيرة الثقافة عن مهرجان"القراءة للجميع" ورواية "ميرا"..وثيقة النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة النائب عماد العدوان يطالب وزيرة الثقافة بالاعتذار والاستقالة بعد فضيحة رواية ميرا الخادشة للحياء العام إلى أمين عمان ووزيري التربية والثقافة...هل تعرفون يعقوب زيادين؟ مصدر: خطيب الجمعة المسيء لقطر وتنظيم كأس العالم.. ليس أردنياً.. وممنوع من دخول المملكة...وهذه جنسيته هاشم عقل...كلفة الغاز أقل بكثير من كلفة استخدام مادة الكاز في الشتاء النائب عمر النبر رئيسًا لـ " الاقتصاد والاستثمار " والنائب أيمن المدانات مقرراً فايز الفايز يكتب...شركة تختزل أرباح 65 عاماً بأربع سنوات 

القسم : اخبار على النار
الخطيب:بعض تخصصات الهندسة لم يتقدم لها أي طالب في المملكة وأقل معدل لقبول الطب بلغ 94.95بالمئة
الخطيب:بعض تخصصات الهندسة لم يتقدم لها أي طالب في المملكة وأقل معدل لقبول الطب بلغ 94.95بالمئة
الخطيب:بعض تخصصات الهندسة لم يتقدم لها أي طالب في المملكة وأقل معدل لقبول الطب بلغ 94.95بالمئة
نشر بتاريخ : Tue, 27 Sep 2022 16:36:16 GMT
ناطق نيوز 
كشف رئيس وحدة القبول الموحد مهند الخطيب، أن عدد الطلبات التي تلقتها وحدة القبول الموحد بلغت 74915 طلبا.

وأضاف في سياق حديثه لبرنامج صوت المملكة مساء الثلاثاء، أنه تم استبعاد 3200 طلب، نظرا لنقص في الوثائق، أو عدم تسديد الرسوم المالية المطلوبة.

وأشار الخطيب إلى أن عدد الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول 45 ألف و 695 طالبا، فيما لم يتم قبول ترشيح 25 ألف و 625 طالبا.

ولفت إلى أن هناك بعض التخصصات الهندسية كهندسة التعدين والهندسة الجيولوجية، كانت طلبات التقدم لها "صفر".

وأكد الخطيب أن عدد الطلبة الذين من المتوقع قبولهم في كليات الطب "تنافس" بحدود 2300 طالب.

وعن معدلات القبول في كليات الطب، قال الخطيب أن آخر معدل طب تم قبوله كان في جامعة مؤتة بمعدل 94,95، فيما بلغ آخر معدل في كلية الطب بالجامعة الأردنية كان 98,25، وآخر معدل في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا كان 96,45.

وتابع: آخر معدل تم قبوله في كلية الطب بجامعة اليرموك كان 95,55، فيما كان آخر معدل في كلية الطب بالجامعة الهاشمية بمعدل 96,55، فيما كان آخر معدل في كلية الطب بجامعة البلقاء بمعدل 94,95.

وعن كليات طب الأسنان، أشار الخطيب إلى أن آخر معدل في كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية كان 97,15 فيما كان آخر معدل في كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمعدل 96,45.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر