الخارجية التركية تدين عملية القدس وتصف الهجوم بالإرهابي وتقدم العزاء للحكومة "الإسرائيلية" وشعبها بوغالي يؤكد لرئيس مجلس النواب الصفدي دعم الجزائر للوصاية الهاشمية على المقدسات...صور النائب السابق زيادين: العنصرية والاقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا...صور القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على رأس أجندة مشاركة الصفدي والوفد النيابي بمؤتمر البرلمانات الإسلامية في الجزائر...صور افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية   وزير الأوقاف يعلن بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج الوزير كريشان يوجه البلديات لاستحداث شاغر ناطق إعلامي لكل بلدية من بلديات المملكة رئيس مجلس النواب السابق عاطف الطراونة يؤيد استقلالية مكافحة الفساد عن الحكومة المواصفات والمقاييس تتعامل مع (55) طنّاً من الذّهب والفضّة خلال العام (2022) بيان صادر عن الحملة الشعبية للدفاع عن القرآن الكريم حول حرق المصحف في ستوكهولم... عبيدات يكتب..النيابة العامة الأردنية تضع النقاط على حروف الكرامة الإنسانية بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها في أول تصريح لها بعد فصل الفايز .. سبيتان تنفي الإشاعات وتؤكد : سأمارس حقي الدستوري بمجلس النواب بعد فصل الفايز..سابقة تاريخية للبرلمانات الأردنية...مجلس النواب التاسع عشر رحيل نائب وفصل نائبان وتجميد عضوية آخر

القسم : اخبار على النار
النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة
النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة
النائب ينال فريحات يطالب باقالة أمين عام وزارة الثقافة
النائب ينال فريحات
نشر بتاريخ : Wed, 30 Nov 2022 04:14:35 GMT
ناطق نيوز 

وصف النائب ينال فريحات رد وزارة الثقافة المتعلقة برواية ميرا التي أثارت ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الاعلام رد الوزارة ب"أوقح من ذنب".

 وقال فريحات في مداخلة أمام مجلس النواب اليوم الأربعاء "في مئوية الدولة هناك من يسعى لهدم قيمها وأعرافها وأسسها التيو بنيت عليها".

 وأضاف فريحات"في الوقت الذي تقوم فيه أجهزتنا الأمنية بمحاربة آفة المخدرات المزروعة والمصنوعة تقوم وزارة الثقافة ببث مخدرات ومفسدات أخلاقية بين أبنائنا واجيالنا".

وتابع فريحات" يحق لنا أن نسأل كيف اجازت دائرة المطبوعات والنشر هذه الرواية، هناك حرب على الدين والقيم والقبيلة والآن تبث السموم وتعلن الحرب على الأسرة ".

 كما طالب بمحاسبة من أجاز طباعة وتداول الرواية ومن أجاز وجودها في مشروع مكتبة الأسرة

وأشار "بيان الوزارة فهو مع الرواية ظلمات بعضها فوق بعض ويعبر عن نهج فكري سمج ومنحرف يصادم الدين والأخلاق وكل قيم الشرف".

 وطالب فريحات بعدم الابقاء على أمين عام الوزارة وبسب بيانه،
والوزيرة تتحمل المسؤولية في حال عدم اتخاذها الإجراءات اللازمة تجاه هذا التجاوز الأخلاقي الخطير على حد وثفه.

ودعا النواب ومن باب المسؤولية أمام المواطنين وممارسة سلطتنا الدستورية محاسبتها اذا لم تقم باللازم

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر