الميثاق يؤيد استحداث ألوية غرب اربد والمعراض وترفيع قضائي بلعما ومؤاب إلى ألوية الميثاق الوطني: نجدد الدعم المطلق لما يبذله الأردن بقيادة جلالة الملك لمواجهة العدوان الغاشم على غزة الماجستير للزميل محمد الحسني ..صور الرئيس الصفدي...عشرة على عشرة  عاجل...نص مقترح صفقة التبادل ووقف الحرب الذي وافقت علي حماس الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح جهود سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني في السّلم والحرب بقلم الإعلامي عادل سالم الرفايعه محافظ معان يكرم رئيس بلدية الشوبك الشيخ عادل الرفايعة.       بحث سبل التعاون بين الأردن والعراق في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح  حماية الصحفيين : جرائم إسرائيل بحق الصحفيين الفلسطينين أكبر جريمة ارتكبت في تاريخ الصحافة الميثاق الوطني يعقد لقاء حواريا في محافظة الكرك  البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا وتنقله لأسدود

القسم : المجلة الرياضية
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يرعى احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه لكرة الطائرة بلقب بطولة الاتحاد الاردني...صور
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يرعى احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه لكرة الطائرة بلقب بطولة الاتحاد الاردني...صور
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يرعى احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه لكرة الطائرة بلقب بطولة الاتحاد الاردني...صور
نشر بتاريخ : Tue, 29 Aug 2023 15:36:20 GMT
الصفدي يرعى احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه لكرة الطائرة بلقب بطولة الاتحاد الاردني 

ناطق نيوز

رعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي بحضور وزير الشباب محمد فارس النابلسي وعدد من أعضاء مجلس النواب، مساء اليوم، احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه لكرة الطائرة بلقب بطولة الاتحاد الاردني لكرة الطائرة للعام الحالي.

وقال الصفدي ان دعم الرياضة وتوفير المناخ المناسب لها ضرورة لإستغلال طاقات الشباب والسعي لتحقيق الانتصارات الاقليمية و الدولية.

وشدد على ضرورة ان تقدم جميع مؤسسات الوطن الدعم للفرق و النوادي الرياضية لتتمكن من التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات واستقطاب الشباب وتفريغ طاقاتهم بالشكل الصحيح.

واكد اننا في الاردن اسرة واحدة تحت ظل اسرة هاشمية مظفرة وهم رسل السلم والسلام فلم يشعر الأردني يوما انه مختلف بدينه او اصله وهو ما جعلنا في الاردن واحة امن واستقرار .

من جهته قال نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات ان الإتحاد يقدم الدعم الممكن للأندية لتواصل مسيرتها بالشكل المطلوب.

واضاف ان الاتحاد يحفز النوادي الرياضية لتستقطب الفئات الناشئة لتنخرط في الرياضة وتستغل طاقاتها بالشكل الايجابي المطلوب.

من جانبه قدم النائب اندريه الحواري شكره لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي ووزير الشباب محمد فارس النابلسي على دعمهم المتواصل للرياضة بمختلف اشكالها لما لها من فوائد باخراج اجيال مبدعة ..











جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر