لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : المجلة الرياضية
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
نشر بتاريخ : Mon, 23 Oct 2023 12:33:31 GMT

اجتمع مع ميرلو عبر "الزوم"

المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه "غزة"
ناطق نيوز 
طالب الزميل امجد المجالي رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي، باتخاذ الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا واضحا وحازما تجاه الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم (الإثنين) مع الزميل جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عبر تقنية "الزوم".

وأكد المجالي ضرورة أن يكون للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا حازما وواضحا بالتنديد بالأعمال الاجرامية والوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي تجاه المواطنين في غزة، ولفت الى المخاطر التي تحيط ايضا بالزملاء الإعلاميين والرياضيين في القطاع.

وشدد على أهمية اضطلاع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بمسؤولياته المهنية والانسانية، وأن لا يتم التعامل مع الحرب التي تشن على قطاع غزة بمعايير مزدوجة، وأن يكون موقف الرفض والشجب واضحا وأن يتم الدعوة فورا لايقاف الحملة الشرسة والهمجية.

من جانبه، أكد ميرلو بأن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تلقى قبل أيام بيان الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي والذي طالب بضرورة اتخاذ موقف حازم وواضح، وكشف عن سلسلة من الاجتماعات والاتصالات التي اجريت بين أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمناقشة البيان.

وكشف ميرلو عن اجتماع هام ستعقده اللجنة التنفيذية للاتحاد غدا (الثلاثاء) عبر تقنية "الزوم" لاتخاذ موقف يمثل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية حيال الاحداث التي يشهدها قطاع غزة.

وكان اتحاد الاعلام الرياضي اصدر بيانا يوم الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 تاليا نصه: 

طالب الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بضرورة اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه الهجوم الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة، ويستهدف الأطفال والنساء والسكان الأبرياء العزل والصحفيين والرياضيين ويُحدث الدمار الشامل في البنية التحتية.

وأكد مجلس إدارة الإتحاد في جلسته التي عقدها ظهر الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 على دعمه المطلق والوقوف الى جانب الأشقاء في فلسطين بشكل عام والصحفيين بشكل خاص والتأكيد على دعمه للإعلام الرياضي للوقوف في وجه الهجمات الشرسه التي يتعرض لها القطاع.

وثمن اتحاد الإعلام الرياضي عالياً المواقف الثابته والراسخة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الدعم الموصول للقضية الفلسطينية وموقف جلالته الحازم تجاه الهجمة الشرسه التي يتعرض لها الأهل في فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر