رئيس المنتدى الأقتصادي الأردني النائب خير أبو صعيليك يحاضر في جمعية الرخاء لرجال الأعمال  20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة..صور الصفدي وبوغالي: مواقف أردنية جزائرية متطابقة بقيادة الملك والرئيس تبون دفاعاً عن الحق الفلسطيني...صور لأول مرة في تاريخ الجامعة ...جنازة العالم الدكتور مصطفى العبادلة تجوب طرقات الجامعة الأردنية تنفيذا لوصيته إستقالة جماعية من لجنة التأمين الصحي للصحفيين شركة البوتاس العربية تنعى والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين الميثاق الوطني: وسائل إعلام غربية سلطت الضوء على ما تحدث به جلالة الملك لأنه يمثل صوت الحكمة والعقلانية الدكتور جعفر المعايطة يكتب..من الشعب الى الملك  الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع  تنعى والد سمو الأميرة رجوة الحسين وزير الخارجية سيقدم مرافعة الأردن الشفوية أمام محكمة العدل الخميس مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ينعى والد سمو الأميرة رجوة الحسين الصفدي وغباش: الأردن والإمارات يواصلان جهود إسناد الأشقاء الفلسطينيين والوصاية الهاشمية خط الدفاع الأول عن المقدسات  عشائر صخور الأغور عامة والظهيرات خاصة تنعى المرحوم الحاج عبدالله الظهيرات.   293 مليون دينار الأرباح الصافية لشركة البوتاس العربية للعام 2023 الميثاق يشكل لجنة لاستقبال وفرز طلبات الترشح للانتخابات

القسم : المجلة الرياضية
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه 
نشر بتاريخ : Mon, 23 Oct 2023 12:33:31 GMT

اجتمع مع ميرلو عبر "الزوم"

المجالي يطالب "الدولي للصحافة الرياضية" بموقف واضح تجاه "غزة"
ناطق نيوز 
طالب الزميل امجد المجالي رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي، باتخاذ الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا واضحا وحازما تجاه الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم (الإثنين) مع الزميل جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عبر تقنية "الزوم".

وأكد المجالي ضرورة أن يكون للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية موقفا حازما وواضحا بالتنديد بالأعمال الاجرامية والوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي تجاه المواطنين في غزة، ولفت الى المخاطر التي تحيط ايضا بالزملاء الإعلاميين والرياضيين في القطاع.

وشدد على أهمية اضطلاع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بمسؤولياته المهنية والانسانية، وأن لا يتم التعامل مع الحرب التي تشن على قطاع غزة بمعايير مزدوجة، وأن يكون موقف الرفض والشجب واضحا وأن يتم الدعوة فورا لايقاف الحملة الشرسة والهمجية.

من جانبه، أكد ميرلو بأن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تلقى قبل أيام بيان الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي والذي طالب بضرورة اتخاذ موقف حازم وواضح، وكشف عن سلسلة من الاجتماعات والاتصالات التي اجريت بين أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمناقشة البيان.

وكشف ميرلو عن اجتماع هام ستعقده اللجنة التنفيذية للاتحاد غدا (الثلاثاء) عبر تقنية "الزوم" لاتخاذ موقف يمثل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية حيال الاحداث التي يشهدها قطاع غزة.

وكان اتحاد الاعلام الرياضي اصدر بيانا يوم الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 تاليا نصه: 

طالب الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بضرورة اتخاذ موقف واضح وصريح تجاه الهجوم الغاشم الذي يتعرض له قطاع غزة، ويستهدف الأطفال والنساء والسكان الأبرياء العزل والصحفيين والرياضيين ويُحدث الدمار الشامل في البنية التحتية.

وأكد مجلس إدارة الإتحاد في جلسته التي عقدها ظهر الأحد الماضي الموافق 15/10/2023 على دعمه المطلق والوقوف الى جانب الأشقاء في فلسطين بشكل عام والصحفيين بشكل خاص والتأكيد على دعمه للإعلام الرياضي للوقوف في وجه الهجمات الشرسه التي يتعرض لها القطاع.

وثمن اتحاد الإعلام الرياضي عالياً المواقف الثابته والراسخة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الدعم الموصول للقضية الفلسطينية وموقف جلالته الحازم تجاه الهجمة الشرسه التي يتعرض لها الأهل في فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر